تفاصيل الخبر

يسرا تخطف الاضواء في باريس!

12/07/2023
يسرا تخطف الاضواء في باريس!

الفنانة المصرية يسرا خلال اطلالتها في اسبوع الموضة الباريسي

 

سجّلت الفنانة يسرا حضورًا لافتًا في عرض مجموعة المصمم الفرنسي العالمي "ستيفان رولان" ضمن أسبوع الموضة للأزياء الراقية لخريف ٢٠٢٣في باريس.

وقد خطفت يسرا الأضواء من عدد من النجوم والمشاهير،  حيث تألّقت بفستان طويل أبيض فصفاض من مجموعة رولان، طُرّز عند الاكتاف بحبيبات اللؤلؤ، فيما رفعت شعرها الى الأعلى مسدلةً بعض الخصلات الجانبيّة، من دون ان تتخلى عن نظاراتها الشمسيّة طوال العرض، وقد جلست الفنانة في الصفوف الأماميّة على شرفة حيث لاحقتها عدسات الكاميرا طويلاً.

ويأتي هذا العرض ضمن فيلم كلود لولوش القادم، وتكريمًا لمغنيّة الأوبرا الراحلة" ماريا كالاس" التي صدح صوتها طوال الوقت مرافقًا تمايل العارضات على درج  مبنى دار الأوبرا الفرنسي حيث عُرضت المجموعة الراقية.

ومن بين الصور التي التقطت لها جانبًا اثناء العرض العالمي، ظهرت يسرا الى جانب المصمم  الشهير الذي غالبًا ما ترتدي من تصاميمه، اضافة الى صورة جمعتها بالمغنيّة الأميركية الكوبية الأصل" كاميلا كابيلو". كما لوحظ حضور عدد من مشاهير العالم العربي على رأسهم الممثلة غادة عبد الرازق.

فنيا ، ومن بين آخر الافلام التي تشارك فيها النجمة المصرية فيلم" شقو" المستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداث فيلم "شقو" فى إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

شقو بطولة عمرو يوسف،  محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

ويجتمع الرباعي عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني من جديد في فيلم "شقو" بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحًا جماهيرياً وقت عرضه.