تفاصيل الخبر

هل تكون رزان الجمّال نجمة شركة الصباح بدل نادين نجيم؟ وماذا بين الاخيرة وورد الخال؟

19/04/2023
هل تكون رزان الجمّال نجمة شركة الصباح بدل نادين نجيم؟ وماذا بين الاخيرة وورد الخال؟

الفنانة نادين نجيم

 

 انتشر خبر توقيع شركة الصبّاح مع الممثلة اللبنانية رزان جمال على ان تكون نجمة اعمالها الدرامية المقبلة كونها لمعت وذاع اسمها مؤخرا وحققت شهرة عربية كبيرة في مسلسل “الثمن” الى جانب النجم باسل خياط. وقال موقع ب"صراحة" ان الحكايات المنسوجة بمخيّلة البعض تسارعت بالقول بان “الصبّاح” استبدل نادين نسيب نجيم برزان جمال حيث كانت نادين نجمة الشركة المطلقة لسنوات طويلة وبأن مسلسل "واخيرا" هو اخر التعاونات بين نجيم والصباح ، الشركة التي آمنت بموهبة نادين فقدّمت لها كل الامكانات المادية والمعنوية المتاحة في اعمال كسبت من خلالها الرهان وحققت النجاحات الكبيرة.

واعلن الموقع بان "لا توقيع رسمي بين شركة "الصبّاح" ورزان جمال" حتى الآن على الرغم من اللقاءات والاجتماعات والمفاوضات بينهما، وكل ما قيل عن استبدال نادين برزان هو عارٍ عن الصحة واغلب الاخبار استندت على معلومة مفادها بان نادين قررت الانتاج لنفسها في اعمالها المستقبلية.

ونشر الموقع بأن هناك احتمالا بأن يكون مقرّبون من شركة "الصبّاح" هم من يروّجون لإشاعة انضمام رزان واستبدال نادين لغاية في نفوسهم، على الأغلب لتوجيه رسالة غير مباشرة من الشركة الى نادين بأن كل الاحتمالات واردة والباب مفتوح على كل السيناريوهات، واللبيب من الاشارة يفهم.

وكان اخر تعاون بين نادين نسيب نجيم وشركة الصباح في رمضان الحالي في مسلسل “واخيرا” المؤلف من ١٥ حلقة والذي جمعها بزميلها قصي الخولي.    

من ناحية أخرى، ردت نادين نجيم على ما قالته ورد الخال اثناء لقاء معها. وفي التفاصيل، وخلال مقابلة أجرتها ورد مع"اي تي"بالعربي، سُئلت عما إذا أحبت نادين نسيب نجيم في ادوار الاكشن، لترد قائلة: "إيه ما بها شي نادين، وكلنا فينا نعمل اكشن"، إلا أن هذا التصريح عرضها للانتقادات، الامر الذي استدعى توضيحا من ورد الخال التي اعادت نشر الفيديو على حسابها عبر تويتر وعلقت عليه بالقول: "نادين نجيم ممثلة محترفة ، ما بينحصر شغلها بال"اكشن"   

 والسؤال كان محددا والجواب كان ع قد السؤال.. منيحة يعني منيحة وما حدا يصطاد بالماء العكر.. ومش غلط اذا قلنا "ونحنا منعمل اكشن لانو نحنا منحب المنافسة الشريفة".

 توضيح ورد استدعى ردا مباشرا من نادين نسيب نجيم، التي قالت: "حصل خير ورد، انتي عفوية وانا بعرف هل الشي فيكي من زمان.. شكراً لمحبتك وانا متأكدة من طيبتك ومبروك كمان مرة تألقك بكارما وجمالك وهضامتك”.

 الممثلة اللبنانية رزان جمال