تفاصيل الخبر

لماذا اعتذرت هيفا وهبي عن حفل "ديور" الجمالي الضخم؟

07/12/2022
لماذا اعتذرت هيفا وهبي عن حفل "ديور" الجمالي الضخم؟

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي

 

اعتذرت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي عن حضورعرض الأزياء  لـ"ديور" الذي أقيم مؤخرا في اهرامات الجيزة، حيث قدمت الدار مجموعتها لخريف وشتاء 2023 لأول مرة في مصر. وقد حضر هذا الحدث الجمالي عدد كبير من الوجوه المعروفة والمشاهير، إلا ان هيفا اعتذرت عن الحضور بسبب اعراض الرشح بحسب ما كشفت بالستوري على حسابها في انستغرام.

وحضر العرض الذي بثته "ديور" على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عدد كبير من الفنانين العالميين، على رأسهم النجم روبرت باتينسون، نجم فيلم"

" Batman"

 الأخير، الذي يعد واجهة لبعض المواسم للعلامة التجارية الشهيرة، كما ضم الحفل عددا كبيرا من المشاهير المصريين، منهم المطرب محمد حماقي، والنجم أحمد حلمي والفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، ومطربي الراب ويجز ومروان بابلو، كما ضم الحفل الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي.

على صعيد آخر، صوّرت هيفا مشاهدها الأخيرة في فيلمها الجديد "رمسيس باريس" مع المخرج أحمد خالد موسى. وهو يضم الى هيفا ، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، توزيع سينرجي فيلم.

وتدور أحداث الفيلم  في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.