تفاصيل الخبر

من هي الفنانة التي اختارها ناضيف زيتون للغناء معها. وكيف ردّت؟

25/01/2023
من هي الفنانة التي اختارها ناضيف زيتون للغناء معها. وكيف ردّت؟

الفنان  ناصيف زيتون

 

بعدما شهدت الساحة الفنية على تعاونات عديدة بين الفنانين اجاب الفنان  ناصيف زيتون بعد سؤال وجه اليه باختيار فنانة للغناء معها فأجاب:" بكل صراحة، أنه يتمنى التعاون مع الفنانة داليا مبارك في عمل فني مشترك قائلاً: حكينا ودردشنا شوي عالخفيف انا وياها".

وتمنى ناصيف أن ان يصل الموضوع الى خواتيم سعيدة خاصة أن اخلاق وشخصية داليا قريبة منه ويحب اسلوبها الفني.

وقد ردّت داليا مبارك على ناصيف زيتون قائلة عبر "الستوري" في انستغرام، "ناصيف أولاً احبك جدا… وانا التي اتمنى ان نقدم عملاً سويًا باذن الله قريبًا".

الجدير ذكره أن ناصيف يستعد لطرح أغنية جديدة في الفترة المقبلة بعنوان "كاراميلا" وقد صورها على طريقة الفيديوكليب. الأغنية من ألحان أحمد بركات، وتوزيع عمر صباغ، وكلمات الشاعر الراحل رياض العلي، وإخراج إيلي فهد".

من جهة أخرى، نفى ناصيف وجود تعاون جديد له مع أي شركة إنتاج جديدة لغناء تترعمل درامي، بل أن جديده فقط أغنية "كراميلا". وأضاف: "ليس لدي فكرة فيما لو كانت شركة إيغل فيلمز للإنتاج الفني ستضع الأغنية التي أديتها لمسلسل "للموت" على الجزء الثالث له".

وتابع ناصيف: "عندما غنيت تتر العمل وضعوه على الجزئين الأول والثاني لكن لا أدري إن كانوا سيضعوها ذاتها في الجزء الجديد أم سيستبدلوها مع فنان آخر".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان السوري ناصيف زيتون كانت أغنية "بالأحلام" التي صورها على طريقة الفيديو كليب والتي تواصل إلى الآن تحقيق نجاحات كبيرة، حيث تخطت حاجز 12 مليون مشاهدة على قناته الخاصة على يوتيوب، كما حافظت حتى الساعة على المرتبة الأولى عبر تطبيق "أنغامي" كأفضل أغنية لبنانية.

والأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري، والفيديو كليب من إخراج إيلي فهد.

  ويضع زيتون اللمسات النهائية على ميني ألبوم مصري سيصدر في الفترة المقبلة اضافة الى اصدارات عديدة وهو متحمّس ومتحضّر لهذه السنة.