تفاصيل الخبر

مع من تتعامل النجمة نانسي عجرم في جديدها؟

09/11/2022
مع من تتعامل النجمة نانسي عجرم في جديدها؟

الفنانة نانسي عجرم

 

تواصل النجمة نانسى عجرم، التحضير لأغنيتين في الأيام المقبلة تتعاون فيهما مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والموزع طارق مدكور، وذلك بعد نجاح أغنيتها الجديدة "علشانك".

وكانت نانسي طرحت كليب أغنيتها الجديدة "علشانك"، عبر يوتيوب، وهى من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، وحققت الأغنية ما يقرب من 10 ملايين من المشاهدات على موقع الفيديوهات.

وقد تم تصوير الكليب بالكامل في الهند داخل أشهر المناطق فيها مع عرض للأزياء والرقصات الخاصة، واستخدام الالوان الصيفية المبهجة، وقد ظهرت نانسي بتسريحات شعر ومكياج نال إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.. واتسم تصوير الكليب بالأجواء الهندية بكل تفاصيله، كما ظهرت نانسي في "التوك توك" وهي ترقص على الطريقة الهندية، التي نالت إعجاب جمهورها ومحبيها.

وكانت آخر أعمال نانسي عجرم، أغنية " صح صح" وتعاونت فيها مع الدي جي العالمي مارشميلو، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودي سعيد.

الى ذلك شاركت نانسي السبت الفائت قي حفل"مركز سرطان الأطفال في لبنان" احتفالا بالذكرى العشرين على تاسيس المركز. واقيم الحفل ب"دار دبي للأوبرا"، بمُشاركة سفيرة المركز للسنة الثالثة على التوالي ريما فقيه صليبي، والمعروف ان المركز يُعنى بتوفير أهمّ العلاجات من دون مقابل للأطفال والمُراهقين المُصابين بالداء من لبنان والمنطقة العربية.

 وقد شارك في  الاحتفال نجوم عرب وعالميّون لدعم أطفال المركز منهم: لويس فونسي، نانسي عجرم، هبة طوجي، رحمة رياض، عصام النجار، بالتي، إليانا ودي جاي رودج، وقدمه الحفل الإعلامي هشام حداد.