تفاصيل الخبر

اي ممثلة اختارها سلطان الوسوف الاكثر موهبة بين الممثلات؟

05/04/2023
اي ممثلة اختارها سلطان الوسوف الاكثر موهبة بين الممثلات؟

الفنان الكبير جورج وسوف

 

اختار الفنان الكبير جورج وسوف مواطنته الفنانة السورية ديمة قندلفت كأكثر الممثلات موهبة مقارنة بزميلاتها على رأسهم سلافة معمار وكاريس بشار.

وأشار "أبو وديع" خلال حلوله ضيف الإعلامي السعودي علي العلياني في برنامج "مراحل"، إلى أنه يتابع قندلفت حالياً ويدقق بأدائها، وهي تشارك في الموسم الحالي في بطولة مسلسل "العربجي" بشخصية "بدّور" التي تحصد تفاعلاً واسعاً من الجمهور.

وتصدّر"العربجي" المشهد في الموسم الرمضاني الحالي، من خلال قصة حول مفهوم الظلم في سياق قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ممتعة، من دون تأطير ضمن فئة "البيئة الشامية"وهو من بطولتها الى جانب سلوم حداد و باسم ياخور، صاحب البنية الجسدية القوية والمدافع عن الحق في زمن كثرت فيه المظالم وطغى عليه الطمع والشجع والشر.ونجد الخلاف بين الخير والشر مفتوحا على مصراعيه منذ الحلقة الأولى، إذ يجسّد باسم ياخور "عبدو العربجي" وسلوم حداد "أبو حمزة النشواتي"، صراعاً للحق في وجه الباطل.

وفي المسلسل تقوم الشخصيتان برمي أوراقهما المكشوفة على الطاولة إستعداداً لقلبها.  .

وتجسد قندلفت في العمل شخصية بدور" التي تسعى بمختلف الوسائل من التقرب من عائلة النشواتية وخاصة من نوري إبن الزعيم الحقيقي الذي توفي في الحلقة الأولى ليقوم سلوم حداد بالإستيلاء على عباءته بالتزوير.

وبعدما قدّمت شهادة مزيّفة وباطلة وطعنت بكرامة إبنة عبدو العربجي ضمن أحداث العمل، بدء مخطط ديما قندلفت للإيقاع بنوري إبن دريّة خانوم للزواج منه. ويتساءل المتابعون عن مدى تمادي "الداية بدور" يدور الشرّ في الحلقات المُقبلة.  

 الفنانة السورية ديمة قندلفت