تفاصيل الخبر

ما الذي جمع ما بين  عمرو دياب ..والـ"الكينغ" محمد منير؟

15/03/2023
ما الذي جمع ما بين  عمرو دياب ..والـ"الكينغ" محمد منير؟

الفنان عمرو دياب

 

قدّم النجم عمرو دياب في السعودية أغنية "الزمن" على أنغام عزف الموسيقار هاني شنُودة من بعد 40 سنة على تعاونهما في هذا العمل.

واللافت في الحفل كان أغنية "أمي الحبيبة" التي غنّاها عمرو دياب مع محمد منير على المسرح من بعد 41 سنة على صدورها.

وكانت شهدت الرياض الأسبوع الماضي ، ليلة تكريم الموسيقار المصري هاني شنودة في حفل ضخم نظمته الهيئة العامة للترفيه في السعودية، برعاية تركي آل الشيخ، وحضور نخبة من نجوم مصر.

وشارك في الحفل النجمان محمد منير وعمرو دياب اللذان كان للموسيقار شنودة بصماتٍ ساهمت بانطلاقتهما الفنية، وعبّرا عن عرفانهما له وسعادتهما بتكريمه.

ومن اللحظات المؤثرة في الحفل أداء رائعة المطرب المصري الشعبي أحمد عدوية "زحمة يا دنيا"، بالشراكة مع مصطفى حجاج.

كما شارك في ليلة تكريم الموسيقار المصري هاني شنودة؛ أنغام، مي فاروق، ومنى عزيز، وفرقة "كايروكي".

وأدت الأوركسترا بقيادة المايسترو هاني فرحات مختارات من أجمل ألحان شنودة في الموسيقى التصويرية.

ليلةٌ حققت تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل، بمصر والمملكة، احتفت بموسيقار مصري أحدث "ثورة" في الموسيقى المصرية بحسب النقاد.

من ناحية اخرى، كان طرح الفنان عمرو دياب أغنيته الجديدة بعنوان "بطمن عليك"،  بالتزامن مع احتفالات عيد الحب 2023، عبر إحدى خدمات شبكة محمول شهيرة في مصر، وتصدرت بطمن عليك عمرو دياب التريند على "جوجل" وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد ابراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وكانت نشرت الصفحة الرسمية لعمرو دياب مقطع من الأغنية عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليه: "اسمع أغنية عمرو دياب الجديدة بطمن عليك حصرياً في الڤالنتين".