تفاصيل الخبر

ما جديد الفنان تامر حسني وأي قرار مفاجئ اتخذه في رمضان؟

29/03/2023
ما جديد الفنان تامر حسني وأي قرار مفاجئ اتخذه في رمضان؟

النجم المصري تامر حسني

 

طرح النجم المصري تامر حسني فيديو كليب جديد لأغنية "رمضان كريم"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، احتفالاً بالشهر الكريم ويعتبر هذا الكليب هو الثاني لأغنية رمضان كريم بعد أن طرحها النجم تامر حسنى العام الماضي، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر.

الا انه، وفي قرار مفاجئ، أعلن حسني عبر حسابه الرسمي على (انستغرام) عن قرار اتخذه بالتزامن مع بدء رمضان المبارك وهو عدم مشاركة أو تنزيل الاغاني على حسابه طوال الشهر الفضيل!

وقد اعتاد تامر حسني على مشاركة مقاطع فيديو للشباب الذين لديهم موهبة الغناء عبر خاصية "ستوري" وشارك آخر مقطع فيديو لشاب وقال بعدها أن هذا سوف يكون الأخير على أن يعود لاستكمال باقي المقاطع بعد عيد الفطر. وفي مقطع الفيديو أحد المواهب وهو يؤدي أغنية أصعب إحساس وعلق عليها قائلاً: " يا شباب في الشهر ده معلش مش هنزل أغاني، وده اخر فيديو وصلني بنزله دلوقتي". 

من ناحية أخرى، يواصل النجم تامر حسني تصوير مشاهد فيلمه الجديد "تاج" وذلك على كورنيش النيل بالزمالك، والمشاهد كانت تجمعه بالفنانة ساندي التي تشارك معه لأول مرة فى عمل فني، ويعد هذا الفيلم ثاني تعاون يجمع تامر بالمخرجة سارة وفيق، حيث قدما سويًا فيلم "مش أنا" العام قبل الماضي.

وتناول فيلم"مش انا" قصة "حسن" الذي يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم "بحبك" الذي عرض فى السينمات المختلفة الفترة الماضية، وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني وشارك فى بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغني وآخرين،  وتتناول الأحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.