تفاصيل الخبر

ما القاسم المشترك بين الفنانة دنيا بطمة والنجمة شاكيرا؟

19/10/2022
ما القاسم المشترك بين الفنانة دنيا بطمة والنجمة شاكيرا؟

الفنانة العالمية شاكيرا

 

 أوقفت السلطات المغربية، الاسبوع الماضي المنتج البحريني محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، للاستماع إليه ووضعه تحت الحراسة النظرية.

وكانت الفنانة "بطمة" رفعت شكوى عند الأمن ضد زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، اتهمته بـ"خيانة الأمانة والتهديد والابتزاز، إضافة إلى العنف".

من جهته فاجأ المنتج البحريني، محمد الترك، متابعيه بالرد على ما تردّد حول توقيفه مؤكدا في منشورعبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام"، أنّ: "كلّ ما يروّج في مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، وزوجتي التي أعرفها لأكثر من 11 عامًا لا تقدم على هذه الدعوى أو الخطوة لأنّه ليس من أخلاقها ولا تربيتها".

الخيانة التي جعلت بطمة ترفع الصوت، فيها ما هو مشترك مع النجمة شاكيرا التي بدورها لفتت الانظار الاسبوع الماضي بنشرها فيديو سابق صادمًا على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي يظهر قلب إنسان سقط من سيدة على الأرض وتحاول التقاطه قبل أن يدوس عليه رجل وهو يسير.

وأرفقت شاكيرا منشورها بتعليق كتبت فيه: "لم أقل شيئًا أبدًا ولكن الأمر مؤلم... كنت أعرف أن هذا سيحدث".

كذلك نشرت شاكيرافيديو يظهر قلبًا يدخل فيه سكين، وكتبت عليه اسم الأغنية الجديدة "مونوتونيا".

 ومن المقرر أن يتمّ طرح الأغنية في يوم 19 تشرين الأول(أكتوبر) الجاري، وستكون بالتعاون مع النجم العالمي أوزونا.

وأعرب محبّو شاكيرا عن سعادتهم بالخبر، خصوصًا وأنّها تمرّ حاليًا في ظروف الانفصال الصّعبة وقضايا حضانة طفليها، فيما حسم آخرون بأن الأغنية ستكون موجهة إلى حبيبها السابق جيرارد بيكيه الذي انفصلت عنه بسبب خيانته لها.