تفاصيل الخبر

بماذا  فأجأ النجم سلوم حداد المشاهدين، ومع اي نجم؟

11/01/2023
بماذا  فأجأ النجم سلوم حداد المشاهدين، ومع اي نجم؟

الممثل السوري سلوم حداد

 

يعود المخرج المثنى صبح إلى الدراما السورية من جديد في رمضان القادم من خلال مسلسل يحمل عنوان  "خريف عمر" من إنتاج شركة "سما الفن الدولية".

يشارك في بطولة العمل كل من الممثلين سلوم حداد وباسم ياخور، من تأليف حسام شراباتي ويزن مرتجى، ومن المفترض أن ينطلق التصوير منتصف شهر كانون الثاني(يناير) الحالي.

ويتابع المخرج المثنى صبح اجراء عملية "الكاستينغ" لإختيار الممثلين للمشاركة في المسلسل الذي تدور أحداثه في ثلاثين حلقة، وخلال حقبتين زمنيتين.

في نفس السياق، نشرت شركة "غولدن لاين" عبر حساباتها على مواقع  التواصل الاجتماعي بوستر مسلسل "العربجي" الذي يجمع سلوم حداد وباسم ياخور ايضا.

من المقررعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، ويشارك في بطولة العمل الى جانب باسم ياخور وسلوم حداد كل من ديما قندلفت وميلاد يوسف ونادين خوري، فارس ياغي، تولين البكري وغيرهم.

وكان ياخور شارك جمهوره عبر إنستغرام البوستر الدعائي ل" العربجي"، وظهر فيه بملامح حادة وعنيفة، ويحمل سيفًا بيده، ومُرتديًا قميصًا مشقوقًا من ناحية الصدر، وأرفق الصورة بتعليق يحمل رسالة العمل قائلًا: "العربجي نار من رحم الظلم".

  وكان ياخور علّق على تأخر تصوير"العربجي" بالقول انه أخذ وقته من ناحية التحضيرات، وإعادة صياغة الورق لأكثر من مرة، كل هذا أخذ وقت تقريبًا سنتين ونصف وكان هناك تبادل لوجهات النظر" مضيفا ان "الشركة المنتجة لم تبخل أبدًا عن توفير كل الإمكانات على أعلى مستوى، فلدينا مخرج فني مهم جدًا وهو إيلي الصفدي الذي له أعمال جيدة ومهمة".

 وكان باسم أضاف: "لدينا مدير إضاءة وتصوير من إيطاليا، سيبدأ معنا التصوير قريبًا، ولدينا ورشة عمل للمكياج أيضًا مهمة جدًا، ومجموعة من الفنيين المميزين، هذا كله إلى جانب مجموعة من النجوم الذي أعتقد أن أسمائهم تُضيف للورق وعلى رأسهم سلوم حداد، نادين الخوري، ديمة قندلفت، ومجموعة أخرى من أصدقائنا الرائعين اللي بتصور رح يعملوا شئ كتير مهم".

كما كشف ياخور انه بُنيت مدينة ضخمة بطريقة وأسلوب جديد جدًا من حيث الديكورات التي تُعبر عن القصة، فنحن لا نذهب إلى إتجاه التوثيق التاريخي، إنما الهدف الأساسي هو القصة والأفكار المطروحة من خلال مقاربة لمرحلة زمنية وليس توثيق لهذه المرحلة".

يذكر أن "خريف عُمر" "العربجي" و "خريف عمر" لن يكونا الأولين  الذين يجمعان النجمين السوريين، فقد سبق وشارك حداد وياخور في عدة أعمال منها "على صفيح ساخن، ولاد البلد، والندم".

 وزميله باسم ياخور