تفاصيل الخبر

ما الذي جمع بين نادين نسيب نجيم، هند صبري وعمرو سعد لأوّل مرّة؟

18/01/2023
ما الذي جمع بين نادين نسيب نجيم، هند صبري وعمرو سعد لأوّل مرّة؟

الفنانة اللبنانية نادين نجيم

 

شاركت الممثلة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، المتابعين عبر حسابها الخاص على موقع تويتر بفيديو من الاعلان الذي سبق وصورته لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر.

وشاركت نادين نجيم في الاعلان مع عدد من الفنانين وهم: هند صبري، عمرو سعد، مراون موسي، هدي المفتي ونور النبوي، حيث ظهر كل فنان بمشهد مختلف ولوحة استعراضية لافتة في الاعلان الذي وصلت مدّته لثلاث دقائق.

افتتحت نادين الاعلان بلوحتها الاستعراضية، ثم تلتها الفنانة هند صبري ثم الفنان عمرو سعد ثم الفنانين الباقيين.

نذكر أن نادين نسيب نجيم كانت قد كشفت في وقت سابق عن تعرضها لحادث سقوط عن الدراجة النارية في كواليس تصوير الاعلان في مصر أواخر كانون الأول(  ديسمبر) ٢٠٢٢ وقد اصيبت بركبتها ويدها حينها لكنها طمأنت محبيها أنها لم تصَب بأذى بل قامت واستمرت بالتصوير.

يذكر ان نادين ستشارك في رمضان 2023 من خلال مسلسل كانت اعلنت عنه بطريقة مميزة إذ ظهرت نادين وهي تأخذ أولادها هافين وجيوفاني في حضنها وفي نفس الوقت تمسك النص، والمكتوب عليه "وأخيراً.."، وعلقت كاتبة: "احلى شي … قراءة نص وولادي بحضني. شكراً يا رب على هل النعمة".  

 ويشارك قصي خولي مع نادين نجيم في بطولة المسلسل، الذي كتبه بلال شحادات وهو من إخراج أسامة الناصر ومن إنتاج شركة الصباح. وسبق وكانت تحدثت نادين عن سعادتها لتكرار تعاونها مع قصي بعد الثنائية الناجحة التي قدموها سويًا في الأعمال الفنية.

وعلقت نادين على التعاون معربة عن فرحتها قائلة: "سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي واخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف انه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم انه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها و بتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة".

وكان قصي رد من جهته قائلاً: "بكبر فيك وبشراكتك يا حبيبتي وإن شاء الله منقدر نقدم شيء جديد ومختلف ومهم السنة برمضان ‏‫الله ولي التوفيق".

 الفنان السوري قصي خولي