تفاصيل الخبر

ما الذي يجمع ما بين هند صبري وأياد نصار؟

23/11/2022
ما الذي يجمع ما بين هند صبري وأياد نصار؟

النجمان هند صبري وإياد نصار

 

يواصل النجمان هند صبري وإياد نصار تصوير مشاهدهما في مسلسل "وش الريح" الذي يخرجه أحمد خالد موسى، وتجمع بينهما قصة حب ضمن أحداث المسلسل، ويشاركهما البطولة ماجد المصري، نهى عابدين، وهدى المفتي وعلى الطيب ومحمد يوسف ومؤمن نور وبتول حداد وغيرهم.

مسلسل "وش الريح"، مكون  من 45 حلقة، من إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيي، وهو العمل المأخوذ عن المسلسل الأمريكي

" The Good Wife".

   واياد نصار، الذي يشارك صبري البطولة، هو ممثل أردني من أصل فلسطيني، عمل مدرسًا إلزاميًا في الأردن قبل أن يتجه للفن فيما بعد، حيث عمل كمساعد مخرج في العديد من المسلسلات الأردنية ثم مارس الإخراج المسرحي هناك، وإتجه بعد ذلك للتمثيل وظهرت موهبته في المسلسل السوري الشهير (الأمين والمأمون) ثم انتقل للعيش في مدينة القاهرة، وقدم أول أعماله الدرامية فيها وهو مسلسل (صرخة أنثى) عام 2007، ولكن كانت المحطة الفاصلة في مسيرته الفنية هي تجسيده لشخصية حسن البنا مؤسس جماعة اﻹخوان المسلمين من خلال مسلسل (الجماعة) الذي منحه الكثير من الجماهيرية، وصار بعدها بطلًا لعدة مسلسلات وافلام سينمائية ناجحة بينها" ادرينالين، ساعة ونص، سر علني...الخ".

بالنسبة للنجمة هند صبري فإنه يعرض لها حاليًا فى السينمات فيلم "كيرة والجن"، حيث تشارك فى بطولته إلى جانب بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز وغيرهما العديد من الاسماء، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب والعمل مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.

الى ذلك يعرض لصبري فيلم "فضل ونعمة" بطولة ماجد الكدواني، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الزوجين فضل (ماجد الكدواني) ونعمة (هند صبري) اللذين يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة في القبض على المتهمين.