تفاصيل الخبر

طوني عيسى عاتب على زملائه... ويتعاون مع هؤلاء في جديده الدرامي!

12/10/2022
طوني عيسى عاتب على زملائه... ويتعاون مع هؤلاء في جديده الدرامي!

الممثل طوني عيسى

 

 شارك الممثل طوني عيسى مؤخرا بمسلسل"العين بالعين" من بطولة سيرين عبد النور ورامي عياش، واجاد بتقمص دور"راجي". وعلى الرغم من انه كان شريرًا الا ان الجمهور احب شخصيته بشكل كبير. لكن هذا الجمهور لن يراه في جزء ثان من المسلسل لانه يقتل في الجزء الاول برصاصة في الرأس.

 عن هذه الشخصية كشف طوني انها شريرة لكن خلفيتها جيّدة، فهناك العديد من الاشخاص يشبهونها في الحياة، تركتهم والدتهم بعمر السنة وتعرضوا للإهمال والضياع فلجأوا الى امور سيئة وشريرة في حين انهم   طيبون من الداخل. والناس تعاطفوا معه لأن الدور وصل إليهم بشكل صحيح أو لأنهم يحبون طوني عيسى.

 وعن سؤال تم التوجه به اليه قال عيسى عن النجم رامي عياش بطل "العين بالعين" مع سيرين عبد النور:  "إن أدوار رامي التمثيلية ليست عديدة ثلاثة او اربعة اعمال والشخصيات كتبت خصيصًا له لكن اثبت بمسلسل "العين بالعين" انه اصبح مخضرمًا اكثر واصبح لديه تطوراً لافتاً وملفتاً بأدائه التمثيلي وهو يشجعه على الاستمرار بهذا المجال فقد اصبح منافسًا وأثبت نفسه على الساحة الدرامية فرامي يتمتع بنظرات وحركات جميلة، ولا يمنع مع الوقت ان يتطور وهو على الاكيد نجم "ونجم منشوف حالنا فيه".

وعن جديده في رمضان القادم،كشف طوني عيسى لنا أنه سيكون مع شركة الصباح بعمل درامي مميز جدًا مع معتصم النهار وكارين رزقالله وغيرهما، على أن يبدأ التصوير قريبًا.