تفاصيل الخبر

لمن يقول صابر الرباعي "يا بنات الحلال  ...هيدي حياة مش مسابقة جمال؟"

19/10/2022
لمن يقول صابر الرباعي "يا بنات الحلال  ...هيدي حياة مش مسابقة جمال؟"

الفنان صابر الرباعي

 

في لفتةٍ مميّزة وبأسلوبٍ راقٍ، توجّه الفنان صابر الرباعي بأغنية الجديدة إلى "البنات" اللّواتي يسعين إلى تغيير ملامحهنّ من أجل الظهور بشكلٍ يرغبنه ويتطلعن إليه.

عنوان الأغنية "يا بنات الحلال"، من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان، و"الكليب" من إخراج سيلفانا المولى وفيه تتبلور كلّ معاني الثقة بالنفس وحبّ الذات للتوقّف عن إجراء أيّ حركة تغيّر في ملامح المرأة، وفيه دعوة لتقبّلها شكلها لأنّها جميلة في كلّ الظروف.

تقول بعض كلمات الاغنية: "كلّو مرسوم رسم... نفس الشكل و نفس الجسم... ما بيختلف إلا الإسم... شو يعني كبرتي من برا... ما منو قرارك مضطرة.... روحك ما بيطلع عمرا... خمس سنين".

كما حقّقت الاغنية نجاحًا باهرًا في أولى أيّام طرحها، وأشاد المستمعون بطريقة طرح الأغنية بشكلٍ راق وغير جارح، إضافةً إلى الفكرة التي تتحدّث عن موضوع يمسّ مجتمعاتنا ويعتبر من أكثر المواضيع حساسية.

  و يتضمن الكليب رسالة هادفة موجهة للمرأة بأن تبقى على شكلها الطبيعي بعيداً عن عمليات التجميل لو مهما تقدمت بالعمر، وشريك حياتها هو سندها الدائم بكل المراحل تحت راية "الحب".

 يذكر ان مشاهدات الكليب الجديد لـ النجم صابر الرباعي "يا بنات الحلال"، تخطت حاجز الـ مليون و300 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 وكليب"بنات الحلال" لصابر الربعاي يأتي بعد أكثر من 3 سنوات من ابتعاده عن الأغنيات المصورة، حيث اكتفى بطرح أغنياته دون كليب، وكانت آخرها أغنية "كلام فى سرك"، من كلمات أمير طعيمة وألحان رامى جمال، كما طرح أغنية تحمل اسم "سلملي"، من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وميكس وماستر جلال الحمداوي.