تفاصيل الخبر

هذا ما تندم عليه مي الحريري بشدّة!

07/06/2023
هذا ما تندم عليه مي الحريري بشدّة!

الفنانة اللبنانية  مي الحريري

 

استقرت الفنانة مي الحريري مؤخرا في لندن مع ابنتها سارة، وتقول في حديث ل"الشرق الاوسط": "إثر انفجار مرفأ بيروت وتعرضي لإصابات كبيرة هربت وابنتي إلى هناك. الموضوع كان مؤقتاً في البداية. ولكنني ما لبثت أن استقررت في لندن منذ ذلك الوقت حتى اليوم" مضيفة:"سارة ابنتي استطاعت أن توعي عندي حس الأمومة من جديد. فلم أعد الأم الطفلة التي تزوجت في الثالثة عشرة من عمرها. اليوم نضجت وصرت أعرف تقييم الأمور بشكل أفضل. وأعتبر جميع أولادي عزيزين على قلبي".

والمعروف أن مي حريري تزوجت ثلاث مرات كانت تبلغ عند زيجتها الأولى 13 عاماً.

وتقول في سياق حديثها إن سارة تتمتع بالعقلانية أكثر منها. كما أن حياتها مستقرة عكس ما عاشته شخصياً بين القذائف والحروب، وتضيف:" إنها اليوم بحاجتي وأنا أقف على كل ما ترغب في تحقيقه. وقريباً ستدخل الجامعة لتتخصص في علم السياسة والقانون الدولي". اماعن ابنها ملحم جونيور من زوجها الموسيقار الراحل ملحم بركات فتقول:" أفتخر بأولادي جميعاً وملحم جونيور يملك عزة النفس. فلا أشعر يوماً بأنه بحاجة إلى شيء فيرتب أموره على "قد بساطه" وبنفسه. يشبه بذلك والده الراحل الذي رغم كل النجاحات والأموال التي جمعها في حياته، كان يعيش الزهد في منزلنا الزوجي في ريفون. وجونيور اليوم يستقر في ألمانيا حيث درس علم الكومبيوتر".

كما تقول  مي في حديثها إن زواجها أكثر من مرة كان بمثابة نصيبها في الحياة. لم تكن هذه الزيجات جميعها نابعة من خياراتي الشخصية. وآخرها هي التي أشعر بالندم تجاهها".

 وبالنسبة لها "الزواج مسؤولية كبيرة ولو عاد بي الزمان إلى الوراء لا أقدم على الزواج. فالعذابات التي تعرضت لها في حياتي كثيرة. والناس لا تعرف عنها سوى نسبة لا تتجاوز الـ10 في المائة".

 وبالحديث عن مشاريعها الفنية فإن مي تغيب عن الساحة منذ نحو 3 سنوات. وكان آخر عمل غنائي طرحته في الأسواق بعنوان "أنا وهوي" من ألحان سليم عساف. وتوضح :"لم أدخل الفن عن سابق تخطيط بل قدمت لي الفرصة على طبق من فضة. فالتعب والجهد والإصرار الذي يبذله الفنانون من أجل تحقيق أحلامهم الفنية لم أمر بها. فاشتهرت حتى قبل أن أدخل الساحة الفنية".

وقريباً تصدر مي أغنيتين واحدة بعنوان "فرفوشة الفرافيش" بالمصرية و"لا تغلط" باللهجة البيضاء. وتشرح:""سأقوم بتصويرهما قريباً فيديو كليب مع مخرج هولندي من أصل سوري".