تفاصيل الخبر

هؤلاء النجوم يحيون حفل زفاف ولي عهد الاردن على الانسة رجوة السيف!

31/05/2023
هؤلاء النجوم يحيون حفل زفاف ولي عهد الاردن على الانسة رجوة السيف!

الملكة رانيا خلال حفل حناء الانسة رجوة اّل سيف

 

بالتزامن مع تحضيرات حفل الزفاف، تمّ الاعلان عن  باقة الفنانين الذين سيحييون مناسبة عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد السيف، حيث أقيم  الحفل في ستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية، يوم الاثنين الماضي.

وقد نشرت صفحة (زوروا الأردن) التابعة لوزارة السياحة الأردنية معلومات حول الحفل الغنائي الذي أقيم  بمشاركة فنانتين أردنيتين هما ديانا كرزون، وزين عوض، وعدد من الفنانين العرب، راغب علامة، وتامر حسني، وأحمد سعد.

 وبدأ الحفل في الساعة 8 من مساء 29 أيار( مايو) الماضي بعدما أغلقت الأبواب مع بدء الحفلة، وفقا لما نشرت الصفحة، مطالبة المسجلين بالحضور إلى الموقع قبيل بدء الحفل بـ 3 ساعات، حيث  يمنع دخول المركبات إلى داخل المدينة الرياضية.

وكان الدخول للحفل "مجانا" عبر التسجيل على موقع إلكتروني خاص بالحفل، ووفرت الجهات المعنية حافلات نقل مجانية من مناطق مختلفة في العاصمة عمّان (عبدون، الجاردنز، مجمع الجنوب، وحدائق الحسين).

من ناحية اخرى،  أكدت العديد من الشخصيات الملكية والعالمية حضورها حفل زفاف ولي العهد الأردني،  في الأول من حزيران( يونيو) الجاري.

وعددت قناة المملكة الأردنية الرسمية أسماء عدد من الشخصيات التي أكدت حضورها، حيث ذكرت: "أكدت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية" جيل بايدن"، زوجة الرئيس" جو بايدن"، حضورها كما سيحضر الزفاف ملك هولندا" فيليم ألكساندر" والملكة" ماكسيما "وصاحبة السمو الملكي" كاترينا أماليا"، وريثة العرش الهولندي".

وتابعت القناة بتقريرها: "ومن بين الحضور كذلك، الأميرة" فيكتوريا "وريثة عرش السويد، وزوجها الأمير" دانيال"، وتأكد حضور الأميرة اليابانية" هيساكو "من تاكامادو وابنتها الكبرى الأميرة" تسوجوكو "حفل الزفاف الملكي".

وكان الديوان الملكي الهاشمي، قد أعلن في قت سابق عن تحديد قصر زهران كمكان لعقد قران ولي العهد الأردني، قبل التوجه إلى قصر الحسينية لحفل استقبال وعشاء.

وكانت الملكة رانيا  اقامت حفل حنّاء الآنسة رجوة آل سيف وذلك مع اقتراب موعد حفل زفافها على ولي العهد الأمير الحسين ، ونشرت الملكة رانيا فيديوهات وصورا من أجواء حفل الحناء وعلّقت بالقول:

"من حفل حناء عروستنا رجوة… شكراً لكل من فرح معنا بليلة حناء رجوة"

وبتعليق آخر كتبت: “اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا".

وقد لفت الأنظار خلال الحفل الملكي ثوب العروس الذي حيك ببراعة وأشرف على إعداده فريق عمل مختص من الخبراء والحرفيين وتضمن تفاصيل تعبر عن الثقافتين الأردنية والسعودية.