تفاصيل الخبر

الحكم بحبس  منة شلبي  سنة وغرامة 10 آلاف جنيه مع إيقاف التنفيذ

11/01/2023
الحكم بحبس  منة شلبي  سنة وغرامة 10 آلاف جنيه مع إيقاف التنفيذ

الفنانة المصرية منة شلبي

 

قضت محكمة جنايات القاهرة ، ، بمعاقبة الفنانة منة شلبي بالحبس سنه مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيها في اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

وغابت منة شلبي عن أولى جلسات محاكمتها، في قضية تعاطي المواد المخدرة، حيث حضر 10 محامين للدفاع عنها.

واستمعت محكمة جنايات القاهرة  لمرافعة الدكتور محمد بهاء أبوشقة دفاع الفنانة منة شلبى المتهمة بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، والذى التمس من المحكمة براءتها من الاتهامات المنسوبة إليها.

وكانت النيابة العامة،  قد احالت في في 21  كانون الأول (ديسمبر ) الماضي الفنانة منة شلبي للمحاكمة الجنائية  لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وفي اليوم التالي حددت محكمة الاستئناف جلسة غدا الخميس 5 الجاري لبدء أولى جلسات محاكمتها.

وأشارت النيابة إلى أنها كانت قد استكملت تحقيقاتها بعد ضبط منة شلبي بالاستماع لشهادة خمسة من العاملين بمطار القاهرة الدولي، والتي كان حاصلها: أن فحص حقائب المتهمة بجهاز الأشعة أثناء إنهائها الإجراءات الجمركية ظهر خلاله وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها على نحو أسفر عن العثور على مواد مخدرة بالحقائب، فأُلقي القبض على المتهمة، وضُبط ما بحوزتها من مخدرات.