تفاصيل الخبر

ابن الممثل محمود عبد العزيز للرئيس السيسي:" جوايا كلام كتير نفسي أقوله لحضرتك"!

21/06/2023
ابن الممثل محمود عبد العزيز للرئيس السيسي:" جوايا كلام كتير نفسي أقوله لحضرتك"!

الفنان محمد محمود عبد العزيز

 

تحدث الفنان محمد محمود عبد العزيز عن لحظة تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لاسم والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز خلال المؤتمر الوطني للشباب في الإسكندرية، وذلك على هامش تكريم نماذج مصرية ملهمة من محافظة الإسكندرية.

وقال محمد محمود عبد العزيز: "أنا شايف إن تكريم والدي ليس له لوحده ولكنه تكريم ليا ولأخوية ولأولادنا، وأنا شايف إن تكريم والدى بعد 7 سنين من غيابه من وجهة نظرى إنه تكريم للفن كله ولكل الفنانين المصريين، وبيأكد أهمية الفن وتأثيرهم وتاثير أعمالهم حتى بعد رحيلهم، خاصة أن التكريم تحت مسمي نماذج مصرية ملهمة ومؤثرة".

وتابع محمد محمود عبد العزيز: "مش عيب أكون وطني وأحب بلدي، وعاوز أقول شكرا لمصر وشكرا للرئيس عبد الفتاح السيسي واتشرفت بوجودى مع حضرتك، والثوانى البسيطة اللي اتكلمت فيها مع حضرتك أسعدتنى وكنت أتمنى إنها تطول لأن كان جوايا كلام كتير نفسي أقوله لحضرتك، وأنا بحب البلد وبخاف عليها جدا، والكلام اللى سيادتك قلته في المؤتمر لمسني جدا وصدقته جدا..."

وكان الإعلامي المصري عماد الدين أديب في مقاله في جريدة "الوطن المصرية"قال حول وفاة النجم محمود عبد العزيز، إن ما حدث مع محمود كان بسبب خطأ طبي، وأضاف: " بدأت معاناة محمود عبد العزيز بآلام في أسنانه قيل في التشخيص الأول إنها تسوس حاد في الأسنان والضروس يحتاج لجراحة.. أجريت الجراحة في فرنسا وثبت بعد فترة أنه حدث فيها خطأ في استكمال الجراحة، مما أدى إلى دخول فيروسات إلى أعلى الفك ومنها إلى مؤخرة الرأس".

وتابع أديب: "شاهدته مرات عدة في باريس يتألم بشدة من ردود فعل هذه الجراحة إلى الحد الذي كانت تتسرب منه بعض عبارات اليأس من الشفاء من هذا الألم، رغم الكمية الهائلة التي كان يتناولها من المسكنات.. ثم اكتشفت بعض الأورام قيل إنها محدودة وبدأت رحلته في فرنسا للمرة الثانية للعلاج ولكن هذه المرة بالكيماوي.. وبعد قرابة 20 جلسة من الكيماوي عاد للقاهرة ولكن الآلام عاودته.. فأكدت الأشعة المغناطيسية أن السرطان قد انتقل إلى خمسة أماكن رئيسية منها الكبد والرئة والعمود الفقري والمخ".