تفاصيل الخبر

أصعب قرار... لجوانا ملاح!

26/07/2023
أصعب قرار... لجوانا ملاح!

النجمة اللبنانية جوانا ملاح

 

أطلقت النجمة جوانا ملاح فيديو كليب جديد لأغنيتها "أصعب قرار"عبر قناتها الخاصة على منصة اليوتيوب، ومنذ اللحظات الأولى للبث بدأ تفاعل الجمهور مع الأغنية. وقد تسلم دفة الإخراج أدونيس خطيب في أول تجربة بينهما، حيث ركز في الصورة على إطلالة مميزة لجوانا، فظهرت بكل أحاسيسها.

وأرادت جوانا في هذا الفيديو كليب أن تطل بأسلوب متجدد مع المحافظة على نمطها الغنائي بصوتها الشجي.

يذكر ان "أصعب قرار" من كلمات وألحان سليم سلامة وتوزيع الموسيقارهاني شنودة.

وسبق وكشفت الفنانة اللبنانية جوانا ملاح عن أسباب تركها المجال الغنائي لفترة طويلة، مشيرةً إلى أن جمهورها كان وفياً معها ولم يتركها بالرغم من ابتعادها عن الساحة.

 وكانت جوانا قدمت أغنية" أنا عربية"  في عام 2020، والتي تزامن موعد إطلاقها مع انفجار مرفأ بيروت.

وقالت جوانا في تصريحات تلفزيونية لفضائية " Ltv "

أنه تم تداول شائعات عنها، مثل أنها تزوجت من رجل عربي الامر الذي كان سبباً  بمنعها من متابعة عملها بالمجال الفني، وردت على تلك الشائعات بأنه لا يوجد أي شخص يمكنه منعها عن فنها، وكل مافي الأمر أنها تعرضت لمشكلة صحية تسببت بتوقفها عن الغناء.

وعلقت أنها كانت غائبة ومُغيّبة، وحول تغييبها أنشدت بيت شعر قائلة: ”رميت لي طابة المغيب وغيّبتني.. ها قد عدت من المغيب إليك".

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أنه بالرغم من غيابها، إلا أن أرشيفها الغنائي على اليوتيوب مايزال حاضراً والجمهور يستمع  إليها، منوهة إلى أنها وضعت بصمتها المميزة في مسيرتها حتى لو كانت بسيطة

وتحدثت عن المخرج اللبناني الراحل سيمون أسمر، والذي حسب قولها كان له نظرة تجاهها عندما شاهدها في برنامج ”ستديو الفن"، مع العلم أنها كانت ماتزال طالبة مدرسة حينها، وذكرت أن أسمر قال لها: "كل ألفي سنة يحضر على الفن شخص مثلك معه هذه الكاريزما".