تفاصيل الخبر

طلال وطوني... خارج لبنان: "لعنة الله على كلّ من أوصل لبنان إلى هذا الدّرك"

11/01/2023
طلال وطوني... خارج لبنان: "لعنة الله على كلّ من أوصل لبنان إلى هذا الدّرك"

الممثّل اللبنانيّ طلال الجردي  وهو يغادر مطار رفيق الحريري الدولي

 

نشر الممثّل اللبنانيّ طلال الجردي صورةً له من مطار رفيق الحريري الدولي، مُعلناً أنّه يغادرُ لبنان للعمل في الخارج لمدّة ثمانية أشهر.

وفي التفاصيل، علّق الجردي على الصورة بالقول: "رحلة عمل طويلة (8 أشهر) خارج البلد"، وتابع: "بالرغم ممّا أعانيه كما معظم اللبنانيّين من قهر، يبقى الرّحيل صعباً ولو انّها مسألة أشهر. لا أحسد، مَن يُهاجر قسراً، على المشاعر التي يحملها".

وختم الجردي تعليقه بعبارة: "لعنة الله على كلّ من أوصل لبنان إلى هذا الدّرك. تحيّاتي لكم جميعاً".

وكانت آخر اطلالات الجردي على المشاهدين  مشاركته في مسلسل"مفروم فيكي"، من اخراج ايلي فغالي، كتابة وبطولة باتريسيا داغر (قمر)، بمشاركة  لمى مرعشلي، امال عفيش، جوزف ابي خليل، وآخرين.

 المسلسل تم تصويره في بلدة كفرشيما ويتناول الاحداث الحياة اليومية بين زوجين (داغر والجردي) بأسلوب كوميدي عفوي، خصوصا بوجود الجارة الفضولية (مرعشلي) التي تحشر انفها في كل شاردة وواردة، حيث تابع المشاهدون نشوب مشاكل كبيرة بين الابطال على ابسط الامور الحياتية العائلية.

 من ناحيته ايضا، وعلى درب السفر عينها وقف الإعلامي طوني بارود. فقد نشر بدوره صورة له على حسابه الخاصّ عبر تطبيق الصّور "إنستغرام"، وظهر بارود في مطار رفيق الحريري الدولي، قبل انتقاله إلى الإمارات العربية المتّحدة لبدء مشروع عملٍ جديدٍ هناك.

وبدا طوني في الصّورة التي انتشرت على مواقع التّواصل الاجتماعيّ متأثراً لمُغادرته لبنان. وانهالت تعليقات المتابعين الّذين أسفوا لترك بارود بلده، مُتمنّين له التوفيق في مشواره الجديد.

وكان لافتاً تعليق ابنة طوني "ديا ماريا"على الصّورة بكلماتٍ مؤثرة، فكتبت: "إنّه الوداع الأصعب. لم أكن أريد أن يحصل هذا الأمر ولكنّني أعرف أنّ هذا القرار هو الأفضل بالنّسبة إليك، رحلة آمنة والدي. أتمنّى لك النجاح وأتمنّى أن أراك قريباً. أحبّك وسأشتاق إليك كثيراً".

 والإعلامي طوني بارود