تفاصيل الخبر

سهير رمزي لم تر والدها سوى مرة واحدة. ولماذا طلبت من إخوتها ان يتواصلوا معها ؟

15/02/2023
سهير رمزي لم تر والدها سوى مرة واحدة. ولماذا طلبت من إخوتها ان يتواصلوا معها ؟

الفنانة المصرية سهير رمزي

 

كشفت الفنانة المصرية سهير رمزي، عن مفاجأة كبرى تمثلت في انقطاع صلتها بشكل تام مع إخوتها منذ وفاة والدها، مشيرة إلى أنها لا تعرف عنهم شيئًا.

وأكدت رمزي في لقاء تلفزيوني، أن في حياتها لم تر والدها سوى مرة واحدة فقط، وكانت حينها في الـ ١٣ من عمرها، لذلك لم تكن تشعر تجاهه بأي شيء.

ولفتت سهير رمزي أن بعد وفاة والدها رفضت تسلم حصتها من الميراث، وتنازلت عنه إلى شقيقتها الصغيرة، خاصة أنها لم تكن تعرف والدها جيدًا أو تتواصل معه فلماذا تحصل على ميراثه؟

وأشارت “رمزي” ان والدها رفض مشاركتها في مجال التمثيل من الأساس، وهذا ما عزّز أكثر عدم امكانية التواصل مع بعضهما لكن والدتها عوّضتها عن غياب والدها.

ووجّهت سهير رمزي رسالة الى إخوتها كي يتواصلوا معها خاصة أنها لم تسمع عنهم أي شيء منذ التنازل عن ميراث والدها، متمنيّة ان ينصلح الأمر بينهم في المستقبل.

فنيا، كانت رمزي كشفت عن أمنيتها بعرض مسلسلها الجديد "أم البنات" خارج موسم رمضان 2023، وبررت الأمنية بأن الشهر الكريم يشهد انشغال عدد كبير من المتابعين بالصلاة وتلاوة القرآن، كما أنه بات مزدحماً بالأعمال الدرامية".

 وعن تفاصيل شخصيتها في مسلسل أم البنات، قالت: "الدور جديد بالنسبة ليا وبجسد شخصية ست بسيطة ومكافحة وحققت حاجات كتير من لا شيء وعملت كيان لها ولـ بناتها، مع أنها مش مثقفة إنما الدنيا ثقفتها أكتر من اللازم وبتقاوم، وهي دي الست المصرية".

مسلسل "أم البنات" بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبدالجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، وعدد من الفنانين الشباب .

وتدور قصة المسلسل حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها، وما يترتب عليه من إحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال، فهل تنجح البنات الخمس في الحصول على دليل براءة أمهن؟