تفاصيل الخبر

تصريحات لشيرين استوجبت ردا من اسرة ام كلثوم. فما الذي قالته؟

12/10/2022
تصريحات لشيرين استوجبت ردا من اسرة ام كلثوم. فما الذي قالته؟

الفنانة شيرين عبدالوهاب

 

أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حالة من الجدل، بعدما قالت خلال لقاء تلفزيوني عبر قناة الأولى المصرية، في حديثها عن كوكب الشرق أم كلثوم، إن أي فنان ينجح بمن حوله من كتّاب وشعراء وأدباء وملحنين، مؤكدة أن النجاح هو فريق عمل مجتهد، قدّم كل المطلوب منّه.

وأضافت: "نحن نكبر بهم، أم كلثوم لم تصبح كوكب الشرق إلا بمساعدة كل من حولها، من أدباء وشعراء وملحنين، هذه العناصر تكمّل العمل الفنّي، كما تساهم في النجاح الكبير الذي يتحقق".

وذهب البعض لاعتبار حديثها بمثابة تقليل من موهبة كوكب الشرق، مع نسب نجاحها إلى من حولها.

وقد تواصلت إحدى الصحف مع والد حفيدة أم كلثوم، نبيل المرسي، الذي قال: "لا يوجد ردّ، فحديثها لا يحتاج إلى تعليق، لأنّه حقاً لا يوجد شخص ينجح وحده، فما قالته لم يزعجنا كأسرة أم كلثوم".

وأضاف: "الفنان الناجح يجب أن يكون محاطاً بفريق عمل يتعاون معه، لينجحوا معاً، مؤكداً أن أم كلثوم لم تنجح بمن حولها فقط، بل هم أيضاً نجحوا معها".

وختم: "شيرين لم تقل شيئاً ليحدث كل هذا الجدل، فكوكب الشرق حقّقت بالفعل نجاحاً بالتعاون مع الأدباء والشعراء وكل من كانوا حولها".

في سياق أخر، يبدو ان شيرين في طريقها للعودة الى التمثيل بفيلم سينمائي بعد توقفها لأعوام .هذا ما قاله المؤلف المصري أيمن بهجت قمر الذي أعلن خلال مداخلة هاتفية الاسبوع الماضي مع الاعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، انه يعمل حالياً على كتابة فيلم كوميدي يعتزم عرضه على الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تتمتع بطاقة تمثيل كوميدية كبيرة جداً.

يذكر ان "طريقي" كان اول مسلسل درامي مصري من بطولة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطرح عام 2015. وقد عرض خلال شهر رمضان وأدت عبد الوهاب فيه دور فتاة ريفية، والدها أحد اعيان القرية ولكنها تتعرض للظلم الدائم من افراد عائلتها بسبب عشقها للغناء.