تفاصيل الخبر

شريهان تتمنى الشفاء العاجل لـ إسعاد يونس..والاخيرة تغير مفصل الحوض!

04/01/2023
شريهان تتمنى الشفاء العاجل لـ إسعاد يونس..والاخيرة تغير مفصل الحوض!

الفنانة المصرية إسعاد يونس

 

تعرضت الممثلة إسعاد يونس لإصابة بعد سقوطها على سلم منزلها، وتمنت الفنانة الكبيرة شريهان الشفاء العاجل للنجمة إسعاد يونس بعد إجرائها عملية جراحية، ونشرت صورة لها عبر حسابها على "تويتر"، معلقة عليها: "له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

وكانت الفنانة إسعاد يونس أجرت عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على سلم منزلها، وكتب الحساب الرسمي لها على "الفيسبوك": "أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عمليه جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على سلم منزلها  مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى  المستشفى، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء".

يذكر أن الفنانة إسعاد يونس التي عادت وتعافت  استضافت في برنامجها "صاحبة السعادة" يوم السبت الماضي النجم محمد حماقي، الساعة 11 مساء، ضمن حلقات الاحتفال بالسنة الجديدة، وقد تحدث "حماقي" خلال الحوار عن بداياته الفنية وعلاقته بوالده وبالكينج محمد منير، كما قدم عددا من أشهر أغانيه التي يحبها جمهوره. وقد ظهرت يونس وهي تقف على باب المنزل وتتصل بحماقي تخبره بوصولها، فيخرج لها ويحاول إقناعها للدخول معه لشرب القهوة، وتنتقل الكاميرا إلى بلكونة منزل حماقي ليظهر وهما يجلسان أمام أطباق فارغة بها بقايا بيتزا، ليعود الزمن قبل 3 ساعات، وتستعرض الكاميرا النجم الشهير وهو يمسك العجين ويخبر البيتزا ويطهوها.

الى ذلك، تنتظر إسعاد يونس عرض فيلم "اتنين للايجار" الذي تشارك به، وهو من بطولة محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد لطفي وسلوى محمد علي وإيمان السيد وثراء جبيل، وتظهر إسعاد يونس، وميرهان حسين،  وناهد السباعي، وايناس مكي، ضيفات شرف، ومن تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي.

 

 الفنانة المصرية شريهان