تفاصيل الخبر

سعد المجرد ...والمونديال في قطر

16/11/2022
سعد المجرد ...والمونديال في قطر

الفنان سعد لمجرد

 

يتزامن مع انطلاق مباريات كأس العالم لكرة القدم في قطر، إحياء الفنان سعد لمجرد حفلا غنائيا في في  "كوكاكولا أرينا" في دبي، الأحد في 20  تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

وسيتاح لجمهور الحفل فرصة متابعة المباراة الافتتاحية في المونديال، بين المنتخب القطري والمنتخب الإكوادوري، من خلال شاشات كبيرة، ليبدأ الحفل عقب انتهاء المباراة.

يذكر ان أغنية "الحلق" هي آخر انتاجات سعد لمجرد الغنائية، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي، إخراج اللبناني دان حداد.

ويذكر ايضا ان ديو سعد المجرد والفنانة اللبنانية اليسا لا زال يحظى بنسب استماع عالية. وكانت حول تعاونهما دارت الكثير من الاقاويل بينها ما تناولته المواقع سابقا عن ان ثمة خلاف حصل بين الفنانة اللبنانية​ إليسا والفنان المغربي​ سعد لمجرد ​ بعد حفلهما الذي أقيم في مدينة جدة السعودية وان الموضوع صب في خانة سوء التفاهم لكن تدخل سريع من شخصية عربية مرموقة ساهم في حلحلة الازمة التي أنتهت سريعا.ً

وافادت المعلومات ان الازمة ليست فنية على الاطلاق بل حصلت نتيجة فعل اقدم عليه لمجرد و بالتالي ادى الى توتر بينه و بين إليسا التي قررت مغادرة المكان لكن الخبر وصل الى الشخصية العربية و فور تدخل الاخير و سيطر على النفور الآني.

 

يذكر ان المجرد تزوج  في شهر أيلول(سبتمبر) الماضي من غيثة العلاكي وتم حفل زفافهما في العاصمة الفرنسية باريس، وسط تكتم شديد، حيث مُنع المدعوون من التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو وتسريبها عبر السوشيال ميديا، وفق ما نشرت وسائل إعلامية عدة.