تفاصيل الخبر

راغب علامة في مهرجان قرطاج...ماذا حول الاقبال على التذاكر؟

19/07/2023
راغب علامة في مهرجان قرطاج...ماذا حول الاقبال على التذاكر؟

الفنان راغب علامة

 

أعلنت صفحة مهرجان قرطاج الدولي عن نفاد جميع تذاكر حفل النجم اللبناني راغب علامة في وقت قياسي. فقد تم بيع التذاكر من جميع نقاط البيع وموقع المهرجان الإلكتروني، وذلك قبل ثلاثة أسابيع من تاريخ الحفل. وقد أشاد كمال الفرجاني، مدير المهرجان، بأن راغب علامة هو فنان استثنائي ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة في تونس.

وكان راغب اطلق هذا الصيف اغنية "في كتير حلوين" بالتعاون مع الكاتب عصام شعبان والملحن عبده سليم والموزع حمدي مهيري، وكان صوّرها في العاصمة اليونانية أثينا وهي تحمل الكثير من الطاقة الإيجابية والفرح، بتوقيع المخرج بيك كود، الذي سبق وتعامل معه في أعمال مصوّرة سابقة، حيث ظهر بإطلالة شبابيّة وأجواء تناسب فصل الصيف.

وكان علامة قد شارك جمهوره فيديو من كواليس تسجيل الأغنية بحضور ابنه خالد علامة، عبر حسابه الرسميّ في "إنستغرام"، راقصاً على أنغام الأغنية في أجواء من الفرح.

الأغنية الجديدة باللهجة المصريّة  هي إنتاج مشترك من شركة "مزيكا" المصرية وشركة "باكستايدج بروداكشن" التي يملكها علامة.

 وبهذه الاغنية تكون عودة للنجم اللبناني إلى تقديم أغاني جديدة بعد ما يقرب من عام من آخر أغنية طرحها بعنوان "استمارة 6" في شهر يوليو الماضي من كلمات نادرعبد الله، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع توما.

كذلك سبق ان أهدى راغب علامة، أغنية خاصة لولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله ورجوة آل سيف، بمناسبة حفل زفافهما، وقد شارك علامة في الحفل الجماهيري الذي اقيم في استاد عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، بمشاركة الفنان تامر حسني، أحمد سعد، فنانتين أردنيتين هما ديانا كرزون، وزين عوض.