تفاصيل الخبر

راغب علامة: جلسات انتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية تشبه مسرحية مدرسة المشاغبين!

07/12/2022
راغب علامة: جلسات انتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية تشبه مسرحية مدرسة المشاغبين!

الفنان راغب علامة

 

عبّر الفنان راغب علامة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، عن استيائه مما اعتبره جلسات صوّرية لانتخاب رئيس جديد للجمهورية اللبنانية،وغرّد: "جلسات انتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية تشبه مسرحية مدرسة المشاغبين. عادل أمام 14 سنة في الصف الإعدادي" مضيفاً "إيموجي" الوجه الساخر.

وتابع: "حتى الأطفال باتوا يعرفون أن الرئيس يُنتخب من الخارج وتأتي أوامر الخارج لوضع اسمه في الصندوق! والمجلس النيابي ينفذ الأوامر ! ثم يخرجون بمواكب أمنية مدفوعة من أموالنا المسروقة".

من الناحية الفنية كان راغب أحيا مؤخرا حفلاً جماهيرياً مكتمل العدد في دوسلدورف ألمانيا بحضور نخبة من الجاليات العربية التي أتت من مختلف المقاطعات الألمانية والدول الأوربية المجاورة خصيصاً لحضور الحفل حيث قدّم السوبر ستار في الحفل نخبة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة والتي أثارت تفاعلاً وحماساً كبيراً من قبل الجمهور الذي ردّدها عن ظهر قلب.

 وعلى المسرح إستقبل علامة الدكتورة لبنى الياس ،التي تحارب المرض بصلابة، مهدياً إيّاها أغنية "نسّيني الدنيا". وكانت الياس قد أمضت ٢٦ ساعة سفر من فلسطين للوصول الى ألمانيا لحضور حفل نجمها المفضّل راغب علامة الذي وحسب تصريحاتها كان بأغانيه سبّباً رئيسياً في بثّ الفرح والأمل في نفسها أثناء فترة العلاج الصعبة والتي كادت تودي بها الى الموت. علماً أن السوبر ستار أولاها عناية خاصة منذ لحظة وصوله الى دوسلدورف عندما أتت لتلقي عليه التحية في بهو الفندق، فأمضى معها أوقاتاً مميّزة مهتماً بها ومتبادلاً معها أطراف الحديث والصور التذكارية طيلة فترة وجودهما معاً.

اما عن حفلاته المقبلة فقد اعلن مدير اعمال راغب شقيقه خضر انه سيغني ليلة راس السنة 2023 في فندق "دوست" بالقاهرة.

وعلم برنامج " اي تي" بالعربي أن منتجين من ثلاثة مدن كانوا يتنافسون لتعهد حفل راغب ليلة 31 ديسمبر القادم، والبداية من دبي حيث تفاوض المنتج ماهر شموط على إقامة حفل علامة  في فندق "ريتز كارلتون"، وقبل إبرام العقد تلقى راغب عرضاً لإقامة حفله في القاهرة، ورغم الاتفاق.. دخل على الخط طرف ثالث لإقامة حفل لراغب في أبوظبي، وجاء القرار الأخير بإقامة حفل ليلة راس السنة في القاهرة نظراً لتواجده في الفترة القادمة هناك لتصوير أحد البرامج ، وإحياء أحد الأعراس.

وبغياب راغب علامة عن دبي ليلة العام الجديد 2023، ستقتصر  المنافسة حتى الأن بين حفلين، الأول سيجمع ثلاثة فنانين، هم: حسين الديك وآدم ومحمد مجذوب في فندق "لميريديان"، فيما تحيي سيرين عبد النور الحفل الثاني الذي سيقام بفندق "بلازو فيرساتشي".