تفاصيل الخبر

نوال الزغبي تجتمع بوائل كفوري ...وهذا جديدها!

23/11/2022
نوال الزغبي تجتمع بوائل كفوري ...وهذا جديدها!

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي

 

كان مسرح المجاز في إمارة الشارقة، في الإمارات العربية المتحدة، على موعد مع ليلة من العمر أحيتها النجمة الذهبية نوال الزغبي في افتتاحية المهرجان في دورته الجديدة، لتجتمع بالنجم وائل كفوري في ليلة بيعت كل تذاكرها قبل أسبوع من موعدها، ولتغصّ المدرجات بالمحبين من مختلف الجنسيات.

وغنّت الزغبي ساعة ونصف الساعة أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، وأدّت آخر أغنياتها "حفلة" مرتين، وكان تفاعل الحاضرين معها ممتعاً ومميزاً، وهو ما تحققه حفلاتها في الإمارات منذ سنين، حيث تربطها بالجمهور الإمارتي والخليجي عموماً علاقة وفاء وحب عمرها سنوات.

وبعد انتهاء حفلها توجهت الزغبي الى غرفة الفنان وائل كفوري وألقت التحية عليه قبل صعوده الى المسرح في حفل جمعهما في المجاز في الشارقة وتخطى الحضور فيه الـ6000 شخص.

بعد الحفل عادت نوال مباشرة إلى بيروت، حيث صوّرت أمس كليباً جديداً لأغنية مصرية، ستصدر خلال الفترة المقبلة، وقد صورتها مع المخرج المميز دان حداد، إنتاج شركة

" LifeStylez Studios"

." تتوقع نوال أن تكون الأغنية هيت جديد بعد النجاح الكبير الذي حققته "حفلة

 ونوال التي حصدت ولا تزال نجاح أغنيتها "حفلة" (كلمات هاني صارو وألحان أحمد الزعيم وتوزيع عمرو الخضري)، والتي حققت الأغنية قرابة 16 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، تحيي سلسلة حفلات في ثماني ولايات أميركية، تبدأ في التاسع عشر من الشهر الحالي في الولايات المتحدة الأميركية، وتستمر حتى منتصف ديسمبر( كانون الأول) المقبل. تأتي هذه الجولة وسط ما تهمسه بعض المصادر بإنّ هناك "حرباً" خفية ضدها، بعد إلغاء حفلها في أغسطس/ آب الماضي في دار الأوبرا المصرية، والاستعاضة عنه بحفل آخر أقيم في سبتمبر(أيلول )على مسرح النافورة التابع لدار الأوبرا.

ويبدو ان الحفلات للفنانين اللبنانيين في اميركا دوّراة، اذ عاد مؤخرا الفنان فارس كرم من جولة أميركية ايضا امتدت قرابة شهر، وأحيا فيها أكثر من تسع حفلات توزعت بين الولايات الأميركية وبعدها توجه إلى كندا، بمباركة من المتعهد يوسف حرب، الذي يسيطر على هذه الفعاليات ويسعى دائماً إلى البحث عن المغنين الأكثر جماهيرية. وقد  اكد فارس خلال جولته  ل"العربي الجديد"، أن الجمهور في الولايات المتحدة وكندا جمهور صادق، وهو حاضر لسماع الفنان فقط، من دون أي مسائل أخرى.و يقول كرم إن الجمهور العربي هناك يستعيد جزءاً من حنينه لوطنه من خلال الموسيقى والأغنية، وأحياناً الرقص، خصوصاً لجهة اللون الغنائي الشعبي في لبنان، فتجد حلقات الدبكة والرقص الفولكلوريين حاضرة في العروض".

بدورها، أنجزت الفنانة نجوى كرم جولة غنائية اختتمت في نهاية الشهر الماضي، وحصدت تفاعلاً كبيراً بعدما غابت عن حفلات لبنان، كما عن المهرجانات الغنائية العربية التي كانت ناشطة في فترة ما قبل انتشار جائحة كورونا.

وكان وائل كفوري قد شارك أيضاً في عدد من الحفلات، وحصد تكريمات بالجملة في عدة ولايات أميركية وقف على مسارحها وغنى عليها في أكتوبر(تشرين الأول) الماضي.