تفاصيل الخبر

نعيم حلاوي : ولو يا  أحلام ؟!

29/12/2022
نعيم حلاوي : ولو يا  أحلام ؟!

الكوميدي اللبناني نعيم حلاوي

 

تهكّم الكوميدي اللبناني نعيم حلاوي على أولى إطلالات النجمة الإماراتية أحلام الشامسي في برنامج “سعودي آيدول".

واتّهم حلاوي عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر، الفنانة الخليجية بتغيير ملامحها بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها.. وغرّد معلّقاً على صورة أحلام بقوله: “طيب لما فنانة بدا تعمل نفضة تجميل تبقى تكتب اسما تاتوو على جبينا تا نبقى نعرفها عالقليلة، معقولة كنت اسمعلا أغاني من لما كنا زغار؟

وكانت أحلام الشامسي قد شاركت في الأيام الماضية الصور الأولى لها من برنامج المواهب، وأطلّت بتصميم البيجاما الذي انتشر قبل فترة في عالم الموضة، من توقيع دار الأزياء العالمية"برادا".

 وبغير أحلام، تصدرت ملامح الفنانة السورية اصالة من جديد اهتمام المتابعين خلال الساعات الماضية، وذلك مع انطلاق برنامج "سعودي ايدول" الذي تشارك في لجنة تحكيمه، إذ اكد المتابعون انها اصبحت تبدو اصغر من ابنتها شام الذهبي.

وفي التفاصيل، فقد نشرت اصالة على صفحتها الخاصة عبر انستغرام صوراً لها ترويجا للبرنامج، ولفت المتابعون التغيّر الكبير في ملامحها.

وكان من التعليقات "تم اختفاء أصالة بعون الأطباء"، "صرتي اصغر من شام شسويتي"، "راجعه شباب"، "نرفع لدكتور التجميل القبعه برافو عليه اول مره اشوف عمليات بيرفكت كده ماشاءالله حبيت"الخ...

وبالعودة الى نعيم حلاوي الممثل الكوميدي المعروف فقد كان احد نجوم برنامج " اس ال شي" وهو نشيط على مواقع التواصل وغالبا ما يعبر بطريقة نقدية كوميدية عن الاحداث والامور التي تجري ومنها السياسية. فمؤخرا مثلا وعلى خلفية سؤال رئيس الحكومة المستقيلة نجيب ميقاتي من دولة قطر الحصول على باصات النقل التي استخدمتها في المونديال علق حلاوي ساخرا بكتابة التالي عن لسان رئيس الحكومة:

 "ميقاتي للدولة القطرية: بلاقي عندكن مناشف اوتيل شراشف برانص حمّام ما بدكن ياهن؟"

اما للرئيس الفرنسي "ايمانويل ماكرون" الذي ناشد لبنان بالتخلص من قياداته التي تعرقل الاصلاح  فقد ردّ عليه بطريق منتقدة كاتبا:"  ممممم... حلوة الفكرة بس كيف بدنا نتخلّص منن يا كبير؟