تفاصيل الخبر

نادين نجيم وقصي خولي يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي ...ما السبب؟

15/03/2023
نادين نجيم وقصي خولي يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي ...ما السبب؟

الإعلان الترويجي الرسمي لمسلسل "وأخيراً"

 

نشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، الإعلان الترويجي الرسمي لمسلسل "وأخيراً"، الذي تخوض به السباق الرمضاني، إلى جانب الممثل السّوري قصي خولي.

وطغت حالة من الرومانسية على مشاهد إعلان المسلسل الدرامي، حيث ظهر الثنائي "خيال" (نادين نجيم) و "ياقوت" (قصي خولي) على دراجة نارية في بداية الإعلان، الذي استعرض بعض عبارات الغزل المتبادلة بين الشخصيتين ما يدل على شدة تعلق بعضهما ببعض بعد سنة واحدة من الارتباط، ويقول "ياقوت": "حاسس حالي بالأفلام".

ويفسرالإعلان الترويجي للمسلسل بأن علاقة الحبّ بين نجيم وخولي، ستواجه بعضا من العراقيل والصعاب، خاصة بعد أن طلبت نادين من قصي بأن يقدم وعدا لها بعدم التخلي عنها ويظل متمسكا بها حتى النهاية.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي، مع مزيج من التشويق والإثارة، حول قضية اجتماعية لامرأة قوية صاحبة ماض يحمل العديد من القصص المؤلمة، تسعى دائما للوصول لهدفها من خلال قصة شخصية "خيال" (نادين نجيم) وهي سيدة قوية ومشهورة، لها ماضٍ مخيف تخفيه عمّن حولها، حتى لا يعرفوا كيف وصلت إلى ما أصبحت عليه من نفوذ ومال.

وأوضحت نادين نجيم في تصريحات صحفية، أن الشخصية التي تؤديها في مسلسل "وأخيراً"، تتميز بالذكاء والقوة، وتطمح للوصول دائماً للهدف حتى لو كلفها ذلك حياتها، وفي الوقت ذاته هي غامضة، تخفي وراءها مجموعة من القصص.

وعبّرعدد واسع من محبي نادين نجيم وقصي خولي، عن حماستهم الشديدة لعرض المسلسل خلال الشهر الفضيل، وذلك بعد أن أثرّا بالجمهور بشكل كبير من خلال عملهما السابق "عشرين عشرين"، والذي تم عرضه قبل عامين.

مسلسل "وأخيراً" من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، وإخراج أسامة الناصر.

ويعد مسلسل "وأخيراً" التعاون الثالث، الذي يجمع نادين نجيم وقصي خولي، بعد أن قدما مسلسل "خمسة ونص"، في عام 2019، ومسلسل "عشرين عشرين"، في سنة 2021، وهو من انتاج شركة الصباح.

يذكر ان بعض الجدل كان اثير مؤخرا حول التغريدات التي دارت ما بين نادين والاعلامية ديما صادق.  فعلى اعقاب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا الشهر الماضي علقت نادين: "هزة أرضية هلئ لبنان صرلي من مبارح عم حس انه في شي غريب وما نمت مبارح بالليل"، ليرد عليها أحد المتابعين بسؤال: "شوفي شو عم تاكلي بليل قبل ما تنامي"، ليأتي ردها بـ:"الزبّال""

فعلقت ديما صادق وقالت: "ولو؟؟ ولو؟ ممثلة لبنانية بتستعمل مهنة "الزبال" كشتيمة؟ شيء مخزي جداً انه يكون مستوى الوعي والإنسانية والشعور والثقافة متدني لهذه الدرجة عند أشخاص بأثروا بملايين المعجبين. طبعاً من المسلمات انه ما في شي مهين بأي مهنة، المهين للجنس البشري انه يكون في ناس يفكرو بهل طريقة".

لتعود نادين وترد عليها:" ديما حبيبتي انت معودة على المسبات والشتايم، بتحسي حالك عندك قيمة، أنا ما معودة راسي ما بيحملني هيك اتربيت، خاصة إذا حدا اتطاول عليي بشكل كتير بشع. والزبّال هو يلي بكب وسخه وين ما كان ونفسيته وسخة. يلي بنظف اسمه زبال ما بعيطله زبال، لأنه بكون عم بجرحه هيك علموني بالمدرسة".