تفاصيل الخبر

ميريام فارس تفتتح مهرجان فيفا للمشجعين مع انطلاق كأس العالم ٢٠٢٢

05/10/2022
ميريام فارس تفتتح مهرجان فيفا للمشجعين مع انطلاق كأس العالم ٢٠٢٢

الفنانة ميريام فارس

 

 وقع الاختيارعلى النجمة اللبنانية، ميريام فارس، لتفتتح مهرجان فيفيا للمشجعين في قلب الدوحة وذلك بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس العالم ٢٠٢٢.

هذا المهرجان تقيمه الفيفا تحديدًا للمشجعين بالتوازي مع مجريات مباريات كأس العالم في قطر ٢٠٢٢ والتي تنطلق مع صافرة مباراة الافتتاح في ٢٠ تشرين الثاني(نوفمبر) المقبل وتختتم مع المباراة النهائية في ١٨ كانون الأول(ديسمبر) المقبل، حيث سيختبر المشجعون تجارب مدهشة عند وصولهم إلى قطر للمشاركة في أكبر حدث رياضي في العالم، الذي يشهده العالم العربي والمنطقة لأول مرة.

و من المتوقع أن تقدّم ميريام فارس عرضًا مميزا قي المهرجان الذي قامت الفيفا بانشاء مبنى خاص وضخم جدًا لاجله بسعة تصل إلى ٤٠,٠٠٠ شخصًا، حيث من المقرر ان يحيي أهم النجوم في العالم حفلات المهرجان على مدار شهر كامل.  

 وكانت ميريام كشفت في آب المنصرم أنّها ستشاركُ في كأس العالم 2022، من خلال تعاونها مع "فيفا"، تحضيراً لعملٍ فنيّ خاصّ،  وقالت حينها : "لا أستطيعُ أن أقولَ إنَّ أخبارَ تعاوني مع "فيفا" ليست صحيحةً، لأنّنا في طور التّحضير حاليّاً لأكثرَ من أغنيةٍ، وسيتمُّ بعد ذلك اختيارُ واحدةٍ منها لإصدارِها في فترة كأس العالم""

 والى العديد من الحفلات الناجحة كانت النجمة احيت هذا الصيف حفلة مجانية في منطقة ضهور الشّوير اللبنانيّة والتي تبرّعت بأجرها كاملاً لصالح جمعيّة "كيدز فيرست" التي تُعنى بالأطفال المصابين بمرض السرطان.

وقالت: "أحببت هذا العام أن أفكّر بالأطفال، لأنّني ومنذُ أن أصبحتُ أمّاً تغيّرت معطيات الأمور بالنّسبة إليّ بشكلٍ كامل، وأصبحت أرى الدُّنيا من منظارٍ مختلف".

وأضافت: "لطالما خصّصت مثل هذه الحفلات للجمهور في بلدي لبنان قبل جائحة كورونا، وعندما شعرتُ بأنّ الأمور بدأت تعود إلى طبيعتها، كان من الضروريّ أن أُكمِلَ ما قد بدأته سابقاً".

اما في شأن خلافها مع الفنان فارس كرم حول تصريحات لها بانها اختارته لاحياء حفل معها ما استوجب ردا قاسيا من فارس بالقول" بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل" فان الدعاوى القضائية تأخذ مجراها بين الطرفين.