تفاصيل الخبر

معتصم النهار: مهلا ...! لماذا تحكمون بشكل مسبق؟

21/12/2022
معتصم النهار: مهلا ...! لماذا تحكمون بشكل مسبق؟

الممثل السوري معتصم النهار

 

علق الممثل السوري معتصم النهار على الانتقادات التي وجهها بعض المتابعين الى الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة"، الذي يلعب معتصم دورا اساسيا فيه الى جانب الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم. وقال معتصم في حديث لبرنامج" اي تي" بالعربي:

 "دائما الأعمال التي تتحول لأجزاء بيكون أول انطباع للجزء الأول مميز جدا والجمهور يتوقع أن الجزء الثاني لن يكون جيدا وهو حكم مسبق".

واشار معتصم خلال حديثه الى أن تفاعل الجمهور مع الجزء الثاني كان أكبر مؤكدا انه لمس ذلك من خلال التعليقات، وقال: "بالنسبة لي شعرت أن تفاعل الجمهور مع الجزء الثاني كان أكبر، وعلى صعيد شخصيتي "أنس" الجمهور أحبها أكثر وتفاعل معها وأسعدتني كل التعليقات"، متابعا:"أشكر كل الجمهور كل من تابع المسلسل وحتى الانتقادات أحترمها، والحمد لله كان الجزء الثاني مميزاً وبنفس مستوى الجزء الأول وأفضل".

وكانت آخر اعمال معتصم قبل "صالون زهرة" مسلسل "بيروت 303"،   من تأليف سيف رضا حامد وإخراج إبلي السمعان، وشارك في بطولته عابد فهد، سلافة معمار، نادين الراسي، وجيانا عيد وتدور احداثه حول العثورعلى حقيقة اختفاء طائرة متجهة إلى بيروت، واختفائها فجأة في ظروف غامضة، ومع البحث عن الطائرة التي فقدت مسارها يتم الكشف عن العديد من الألغاز والحقائق الغامضة.

من ناحية اخرى سوف يطل النجم السوري في  اطارالموسم الرمضاني 2023 المقبل من خلال مسلسل يجمعه بالفنانة اللبنانية كارين رزق الله، ويحمل اسم "السجن".

ويروي المسلسل وهو من إنتاج شركة الصباح  قصة صحافي سوري يتواجد في العاصمة اللبنانية بيروت، ويتعرف على سجينه تجسد دورها كارين رزق الله.

ويحاول الصحافي السوري مساعدة السجينة التي تنتمي لعائلة ثرية جدًا لكنها تتورط في جريمة قتل، ويسعى الصحفي لإنقاذها بعد أن يقع في حبها.