تفاصيل الخبر

منة شلبي تعلنها من لبنان : هذا جديدي في رمضان!

26/10/2022
منة شلبي تعلنها من لبنان : هذا جديدي في رمضان!

النجمة المصرية منة شلبي

 

نشر المنتج صادق الصباح، عبر حسابه على "تويتر" صورة تجمعه مع النجمة المصرية منة شلبي، وكتب معلقاً: "من بعد بطلوع الروح نعدكم بعون الله بعمل مميّز جديد لرمضان ٢٠٢٣ مع الساحرة منه شلبي". وأضاف "علاج طبيعي إخراج مريم أبو عوف، تأليف محمد هشام عبية".

من جانبه كشف محمد هشام عبية، مؤلف المسلسل، في تصريحات إعلامية، أن أحداث العمل "تدور في إطار اجتماعي لايت، حول صراع نفسي تمر به البطلة".

وأضاف عبية " أن المسلسل الجديد يمثل تعاونه الثالث مع منة شلبي، وهو يختلف تماما عن التجربتين السابقتين في "بطلوع الروح" و"في كل أسبوع يوم جمعة"، حيث يخلو من أجواء الصراعات والقتل بين الأبطال.

وأوضح أن مسلسل "علاج طبيعي" يتكون من 15 حلقة، وهو في مرحلة التحضيرات، حيث ما زال يواصل كتابة الحلقات.

وكانت الممثلة المصرية قد تواجدت في لبنان لتحصد جائزة عن بمسلسل "بطلوع الروح" الذي أنتجه الصباح، وحصد جائزة "موريكس دور" كأفضل مسلسل عربي لعام 2022، فيما نالت منة جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها فيه واعلنت وهي تشكر الشركة المنتجة انها ستكون معها في العمل الجديد "علاج طبيعي".

اما حول آخر اطلالاتها فقد حضرت الممثلة منة شلبي الدورة الـ13 لـ مهرجان الفضائيات العربية، حيث تم تكريمها كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح" ايضا.  

واختارت لهذه المناسبة فستانا أنيقا باللون الكحلي ومعه كاب مطرز من نفس اللون اضاف له ستايلاً ملكياً خصوصاً ان هذه الاطلالة من توقيع المصممة جيني بيكهام، وهي المفضلة عند الأميرة كايت ميدلتون وتطل دوماً بإطلالات من تصميمها، أما عن سعره فهو يصل الى 5 766 دولارًا أميركي أي ما يعادل 111 ألف جنيه مصري.