تفاصيل الخبر

مايا دياب تستذكر لحظات لا تنساها...لماذا هربت من حفلها في الاردن؟

12/10/2022
مايا دياب تستذكر لحظات لا تنساها...لماذا هربت من حفلها في الاردن؟

النجمة مايا دياب

 

استطاعت النجمة مايا دياب أن تتصدر التراند على غوغل وتويتر أيضًا بعد حلولها ضيفة مع الاعلامي وسام بريدي في برنامج "غنيلي بالجو" الذي تعرضه

" mbc1" "و mbc iraq   "

خلال الحلقة تطرق وسام الى عدة مواضيع فنية وغير فنية من تأثير انفجار المرفأ عليها الى علاقاتها الفنية فضلا عن بعض المواقف الطريفة التي تحدثت عنها مايا، ومنها موقف طريف جرى معها خلال إحيائها حفلا غنائيًا في الأردن إلى جانب الفنان اللبناني وائل جسار وقالت مايا انه، وبعد انتهاء وصلتها الغنائية قررت الانضمام إلى رفاقها على الطاولة لحضور حفلة وائل جسار، بسبب رغبة إحدى صديقاتها بسماع أغانيه،ولكن حصل ما لم يكن في الحسبان، إذ هجم عليها الحضور لالتقاط الصور برفقتها، وفي محاولة لها في الفرار من التجمع الضخم الذي أحدثته، التفتت إلى صديقتها التي كانت تحمل طفلًا رضيعًا في يديها، متسائلة لمن يعود الطفل، لتجيبها صديقتها بنبرة هادئة أنها لا تعرف من وضعه في يدها.

وتابعت دياب قصتها، مُشيرةً إلى أنها هربت إلى باب المطبخ، لتشاهد صديقتها تعرج حاملة الطفل بين يديها، واتضح لها أنها فقدت فردت حذائها الآخر عند الطاولة بسبب تجمهر الحضور. وبعد الوصول الى المطبخ، طلبت من طاقم العمل إعادة الطفل إلى عائلته كي لا يبدو الأمر وكأنه حادثة اختطاف.

مايا قدمت اغنيات عدّة خلال الحلقة منها: "ليليي"، "اخيرًا قالها" وغيرها التي تداولها الجمهور بكثرة على مواقع التواصل.

  في سياق آخر،  وفي ايلول المنصرم، كانت مايا كشفت خلال حديث لها مع "ذا انسايدر بالعربي" عن جديد الخلاف بينها وبين الفنانة اصالة، مؤكدة انها كانت تتمنى ان لا يتوسع الخلاف ليتصدر الاعلام، و قالت : "كنت أتمنى أن يبقى الخلاف بيني وبين أصالة، ولا يتصدر للإعلام، أنا ما حكيت ولا مرة عن خلافنا، احنا كنا في الحقيقة أصدقاء وبين الأصدقاء بيصير خلافات، وصار شغلة وصار في بُعد، وهذه الأمور طبيعية ولا أحب أن يكون عنوانا يتصدر الصحف".

وكانت مايا دياب قد تحدثت عن الخلاف الواقع بينها و بين اصالة في وقت سابق حيث اشارت الى انهما كانتا صديقتين مقربتين الا ان "خلافا اخلاقيا" وقع بينهما رفضت الكشف عن معلومات اضافية عنه.

وأكدت دياب انها ترفض الحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية للاعلام مؤكدة انها تعتبر ان هذه الامور غير قابلة للنقاش عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يٌذكر ان مايا كانت تحدثت لأول مرة عن الخلاف بينها وبين اصالة خلال حوار مع الاعلامية بسمة وهبة عام 2021، حيث اكدت انهما كانتا مقربتين و قالت: "حصل حاجة أخلاقية لا تسمح لي الكشف عنها".