تفاصيل الخبر

مايا دياب تحيى حفل عيد الحب فى لبنان...اين سيكون الفنانون الاخرون؟

25/01/2023
مايا دياب تحيى حفل عيد الحب فى لبنان...اين سيكون الفنانون الاخرون؟

الفنانة مايا دياب

 

 تحتفل الفنانة اللبنانية، مايا دياب، بعيد الحب مع الجمهور مرتين هذا العام، إذ من المُقرر أن تحيي حفلة فنية في بيروت وأخرى في دبي، وتلتقي مايا بالجمهور اللبناني ليلة الاثنين في ١٣ شباط (فبراير) المقبل القادم بكازينو لبنان وبحضور فرقة  

"Gipsy kings."

بعد انتهاء حفلة بيروت، تسافر مايا مباشرة الى دبي لتحتفل هناك بالمناسبة ليلة ١٤ شباط(فبراير) في  "ريكسوس بريميوم دبي".

 كذلك  اعلنت مايا دياب عن حفل فني ستحييه بتاريخ الرابع من شباط(فبراير) المقبل في مدينة كانكون المكسيكية حيث سيلتقي الجاليات العربية بسهرة استثنائية مميزة في بارسيلو ريفييرا، مايا ذا جراند ريزورت.

 وكانت مايا طرحت مؤخرا فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عيش أحلى سنين" من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع هادي شرارة، وكانت كتبت عبر حسابها على تويتر، قائلة:"أغنية عيش أحلى سنين موجودة على كل المنصات علّوا الصوت وانبسطوا قد ما فيكن وأنا هالقد بحبكن".

وسبق و طرحت مايا أغنية "أمي يا أمي" فى شهر حزيران ( يونيو) الماضي وهى أغنية خاصة للأمهات اللواتي ينجبن أطفالهن قبل وقتهن الطبيعي مع مشاكل صحية يعانون منها طيلة حياتهم.

  كما طرحت مايا دياب مؤخرا أغنية جديدة على طريقة الديو تحمل اسم "حطالي روج" مع محمود الليثىي على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات ملاك عادل وتوزيع إسلام شيبسي، وألحان الليثي، وتحمل طابع البهجة والفرح.

ولعيد الحب ايضا يحيي الفنان هانى شاكر حفلاً غنائيًا فى لبنان  يوم 11 شباط ( فبراير)، ومن المقرر أن يقدم خلاله  باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، والتى يتفاعل معها الجمهور.

وكان النجم هانى شاكر طرح  أحدث أغنياته "فرق فى الإحساس"، كما اعلن عن عودته للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام لسنوات عديدة، حيث أكد أنه يستعد لدخول عالم الدراما التليفزيونية من خلال عمل درامي سيكون من تأليف أيمن سلامة، مشيرًا إلى أنه عقد عدة جلسات عمل مع سلامة للوقوف على التفاصيل المبدئية للشكل العام للمسلسل.

اما السوبرستار اللبناني راغب علامة فيحيي عيد الحب في الأردن  في حفل غنائي في أحد الفنادق في السابع عشر من شهر شباط(فبراير )المقبل.