تفاصيل الخبر

ماجدة الرومي: "عندما ترجع بيروت إلينا بالسلامة!"...وهذا ما قاله لها الوسوف...

18/01/2023
ماجدة الرومي: "عندما ترجع بيروت إلينا بالسلامة!"...وهذا ما قاله لها الوسوف...

الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي

 

شوّق عوض الرومي جمهور السيدة ماجدة الرومي بنشره مقطع فيديو قصيراً من كواليس تصوير أغنية "عندما ترجعُ بيروتُ إلينا بالسلامة"، الذي تطلّ به الماجدة على جمهورها بتوقيع المخرج شربل يوسف، بعد غياب لا بأس به عن عالم الكليبات.

عودة الرومي تأتي مصحوبة بألحان الفنان يحيى الحسن، بعد الإطلالة الأخيرة لها في رائعة الموسيقار الراحل ملحم بركات "اعتزلت الغرام". وقد علّق عليها عوض الرومي عبر الفيديو، الذي نشره في حسابه عبر "فايسبوك"، حيث كتب: "ما طوّلت عليكن، بيروت من هون بتبلش، بكرا بتعرفوا الحكاية".

الناقد الفني والإعلامي جمال فيّاض كشف عن اللمسات الأخيرة التي وضعت على الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر نزار قباني، فنشر صورة في حسابه عبر "تويتر: "أمس أكملنا وأنجزنا تسجيل رائعة الماجده ونزار قباني ويحيى الحسن. أمس تمّ تسجيل القصيدة التي طال انتظارها، وكنت بكلّ فخر عرّابها، "عندما ترجع بيروت إلينا بالسلامة!". قريباً ستكون مفاجأة التفاؤل بأن الآتي لا بدّ سيكون أجمل! وكما تقول القصيدة: "سوف نرمي في مياه البحر أوراق السفر".

على صعيد آخر، كان محبو النجمة اللبنانية التي تم اختيارها "سفيرة للفنانين الشباب العرب" قد شاهدوها في اثناء تعزيتها لسلطان الطرب جورج ووسوف بفاجعة وفاة ابنه وديع، وقد كشفت الرومي عن الكلمات التي قالها لها الفنان الكبير جورج وسوف خلال تشييع جثمان نجله وديع  كنيسة مار نقولا الأشرفية بلبنان بالقول:

 صعب كتير كيف بدي أعزيه راح له ولد شاب، إن شالله يتعزى برحمة الله، وهالحياة عابرة، وكلياتنا بنتلاقى في حضن الرب".

وعن الكلمات التي قالها لها "وسوف" خلال الجنازة، أردفت: "قال لي كيف بدي يعيّطولي أبو وديع وأنا عم أغني!".