تفاصيل الخبر

مادلين مطر: طفولتي لم تكن سعيدة ..وهذه هي الاسباب!

05/04/2023
مادلين مطر: طفولتي لم تكن سعيدة ..وهذه هي الاسباب!

الفنانة اللبنانية مادلين طبر

 

خلال حلولها ضيفةً على برنامج "خط أحمر" الذي يقدّمه الإعلامي محمد موسى على قناة "الحدث اليوم"، كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر العديد من الذكريات والمواقف في حياتها، لافتةً إلى أن حياتها مليئة بالأحداث الجميلة والمؤلمة، موضحة أنها عاشت طفولة تحمل الكثير من الفرح بقريتها الجبلية إهدن بلبنان، لكنها عرفت الالم ايضا.    

وأضافت: "عشت طفولة كلها شقاء وتعب لأنني أكبر أشقائي، فكنت بمثابة أم لهم، مؤكدةً أن حياتها لم تكن سهلة، وكانت متفوّقة دراسياً ودائماً كانت تحصد المركز الأول.

وتابعت طبر: "تعلّمت من والدي قوة الشخصية واتخاذ القرارات الحاسمة والشجاعة، وكان وسيماً وذا بشرة سمراء، لذلك فأنا أحب الرجال السُمر"، موضحة أن والدها كان "سي السيد" في البيت نظراً لطبيعة عمله العسكرية، وكان يمتاز بالحسم وحاداً جداً في تعامله، لذلك تعلّمت منه تحمّل المسؤولية.

وقالت مادلين طبر إن شقيقها الراحل جورج كان يشبّهها دائماً بالفنانة كلوديا كاردينالي، لافتةً إلى أنها فكّرت في الموت بعد رحيله: "لم أتصوّر حياتي من دونه، وعشت وجع الفراق كتير مع خالتي ووالدي وأمي وشقيقي".

الى ذلك تشارك الفنانة مادلين طبر في بطولة مسلسل  جديد "أرواح خفية" وتجسد خلاله شخصية "بنت الشيطان"، وهى تركيبة جديدة عليها.

وتدور أحداث مسلسل "أروح خفية" حول مدرسة لارا (سمية الخشاب) التي تصطحب مجموعة من التلاميذ الى كامب وتتصاعد الأحداث هناك خاصة داخل المبنى المهجور الملاصق لمكان الرحلة ونكتشف مع الوقت انا هناك سر متعلق بالمدرسة التي تعمل بها لارا وبمجموعة التلاميذ فيما يخص الأرواح ورؤية المستقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة بطولة سمية الخشاب، ونضال الشافعي، ومنذر رياحنة، ونهلة سلامة، وفراس سعيد، ونسمة محمود والعمل من تأليف سوسن عامر واخراج المخرج إبرام نشأت.