تفاصيل الخبر

جومانة مراد من التمثيل الى الغناء مع اسمين موهوبين ... وما الذي اشترته من مقتنيات الفنانة هند رستم؟

02/11/2022
جومانة مراد من التمثيل الى الغناء مع اسمين موهوبين ... وما الذي اشترته من مقتنيات الفنانة هند رستم؟

الفنانة جمانة مراد

 

أعلنت الممثلة السورية جومانا مراد عن دخولها مجال الغناء، واعدة الجمهور بأنها ستصور الأغنية على طريقة الكليب قريباً، كاشفة أنها سجلت الأغنية مع "اثنين من الفنانين الموهوبين وأصواتهما جميلة"، وان التصريح عن أسمائهما سيبقى مفاجأة.

وعن سبب خوضها الغناء، قالت جومانا:"اليوم اصبحت افكر بضرورة أن اقوم بكل ما أحبه. لستّ اصالة بالتأكيد، ولا اغني طرباً. إنه أداء"، لتتابع: "ما بدي حدا يقلي هلق جاية تغني.. ورح تتهاجمي.. أنا لست مطربة.. بس أنا حابة اعمل شي حلو".

وتحدثت مراد عن ان الامر حصل بطريقة فوجائية، حيث طلبت منها احدى الشركات المشارَكة في فيلم،  وطلبت منها الغناء، واضافت: "قالولي تعي بكرا عالاستديو سجلي.. وفعلاً رحت وسجلت". وشرحت ان مزاجها لم يكن ايجابيا نتيجة ظروف معينة، وعندما ذهبت الى الاستديو وغنت استمتعت، حتى انهم هم ايضا فوجئوا بها كونها تعرف ان تغني".

 

وأضافت: "بس خلصت سمعت الأوديو للقريبين مني، فوجئوا أنو هي انا اللي عم غني".

من ناحية اخرى، اعلنت الفنانة جمانة مراد انها حصلت على عقدين من طراز فريد في مزاد علني يرجع ملكيتهما للفنانة الراحلة هند رستم. بالإضافة إلي قطعة إضافية بملغ مالي كبير. وتابعت  أن الراحلة هند رستم كانت تملك العديد من القطع المميزة من المجوهرات والتي من الصعب تنفيذها حاليا.

يذكر أن آخر أعمال جومانا الدرامية في موسم رمضان 2021 كان مسلسل "خيانة عهد"، بطولة يسرا، تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك فيه عبير صبري، أروي جودة، وحلا شيحة، كما شاركت ايضا في مسلسل "زي القمر" سابقا.

 كما وعادت إلى السينما المصرية من جديد بعد غياب استمر لأكثر من 9 سنوات من خلال فيلم "القصر الملعون" من بطولة دينا الشربيني وأحمد داوود ومحمود عبر المغنى تاليف واخراج وائل عبد الله وعن هذا العمل قالت جومانا:"أشارك فى الفيلم كضيفة شرف وهو أول فيلم ثلاثي الأبعاد فى الشرق الأوسط، وأجسد فيه شخصية سيدة أرستقراطية تدعى أحلام. الفيلم ينتمي إلى أفلام الرعب التى تمثل نوعا جديد على السينما المصرية والعربية".كما وشاركت مراد ايضا في فيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان.