تفاصيل الخبر

هل من"تريو"غنائي يجمع نانسي عجرم مع النجمتين شاكيرا و"دوا ليبا"؟

02/11/2022
هل من"تريو"غنائي يجمع نانسي عجرم مع النجمتين شاكيرا و"دوا ليبا"؟

االفنانة نانسي عجرم

 

تداولت وسائل إعلام مختلفة أخبارا تفيد بوجود تعاون فني عالمي مرتقب بين الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والنجمة العالمية شاكيرا، والفنانة العالمية "دوا ليبا"، كواحدة من سلسلة الأغنيات الخاصة بكأس العالم 2022وكان قد صدر حتى الآن عدة أغنيات خاصة بكأس العالم، برزت منها أغنية

  "Light The Sky"

والتي كانت عبارة تريو تشاركت في تقديمه الفنانة اليمنية بلقيس مع الفنانة العراقية رحمة رياض والفنانة المغربية نورا فتحي، واللواتي لفتن الأنظار بغنائهن باللغاة الإنجليزية الى جانب الطدي جي" العالمي "ريد وان"، لكن مدير اعمال نانسي جيجي لامارا نفى كل ما تم تداوله في هذا الاطار.

وكانت نانسي غنت لمرتين لكأس العالم الاولى في العام 2010حينما شاركت بالنسخة العربية من "شجّع بعلمك" وكانت المرة الثانية في العام 2014 مع الشاب خالد.

من ناحيتها، وفي سياق الحديث عن المونديال ايضا، كشفت الفنانة اليسا عن لاعبها المفضل اثناء تواجدها في قطر، التي تستعد لاستضافة فعاليات كأس العالم وذلك اثناء مشاركتها في ندوة حوارية في "قطر مول". فقد سألت احدى الحاضرات في الندوة الفنانة اليسا عن الفريق الذي تشجعه في المونديال، فردت عليها اليسا: "ييي بعد ما قررت" ثم سألتها بدورها عن الفريق الذي تشجعه، فردت الفتاة بأنها تشجع قطر والبرتغال لأنها تحب كريستيانو رونالدو، فوافقتها اليسا على الفور وقررت أن تشجع "قطر والبرتغال" لأنها تحب ايضاً كريستيانو رونالدو.

ورداً على سؤال آخر، شجعت اليسا على ضرورة امتلاك الإرادة لتحقيق الأحلام، "لأنه بالارادة سيكون لديك الطريق نحو النجاح"، واضافت"انت المهم تقرر وبتوصل لمحل ما بدك، بس دايماً فكّر انه أنت فيك تعمل"، مضيفة: "لقد شاهدت فيديو قديماً لـ"كريستيانو رونالدو "مع لاعبين آخرين، وكان ما زال صغيراً وغير مشهور. فسألوا احدهم: "من برأيك أفضل لاعب كرة قدم في العالم"، فرد: "دييغو مارادونا"، ثم سألوا "رونالدو"، فأجاب: "أنا أفضل لاعب في العالم!".