تفاصيل الخبر

حسين جسمي"يحترق"...واين سيجتمع بكاظم الساهر؟

14/06/2023
حسين جسمي"يحترق"...واين سيجتمع بكاظم الساهر؟

النجم الإماراتي حسين الجسمي

 

طرح النجم الإماراتي حسين الجسمي أغنيته الجديدة "أنا أحترق" عبر قناته على اليوتيوب ومن أشعار مانع سعيد العتيبة رؤية وألحان حسين الجسمي وتوزيع ومكس وماستر حسام كامل. وحققت الأغنية في أول يوم من طرحها 120 ألف مشاهدة.

وكانت الأغنية حملت في طيات معانيها الجانب الرومانسي، حيث جاء في كلماتها:"يا سارق الروح مني سرق، حبل الوصل في يَدك شده، تعال للشوق رعد وبرق، والقلب اشواقه تهده، حبك مشى عرق يتبع عرق، وهذاك قلبي وذا وده، أنا أحترق في غرامك حرق، أنا أحترق صار لي مده".

 وكان الجسمي طرح مؤخرا أغنية "يا خبر"عبر يوتيوب من  كلمات صابر كمال وألحان وليد سعد وتوزيع  أمين نبيل، هندسة الصوت هاني محروس،  كما طرح ايضا أحدث أغانيه باللهجة المصرية، بعنوان "أستاذ فى الدنيا"، على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، وألحان هشام جمال، وتوزيع مادي.

الى ذلك، يحيى الجسمي والنجم كاظم الساهر حفلاً غنائيًا في دبي، الأول من تموز( يوليو) المقبل، ويقدم الثنائى باقة مميزة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

يذكر ان الجسمي كان احتفل بزفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين حيث امتلأ حفل الزفاف بالآلاف من الجمهور الأردني الذين ملأوا جنبات المدرج الروماني بوسط مدينة عمان داخله وخارجه.

وقدم الجسمي في حفل الزفاف الأغنية الوطنية "بيرقنا العالي"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث طالبوها بإعادتها أكثر من مرة، ليلبي الجسمي طلبهم وأعادها 3 مرات.

وهنأ حسين الجسمي عند دخوله المدرج الروماني الملك عبدالله الثاني بن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، قائلًا: "مساء الخير على الأردن والنشامى، سعادتنا كبيرة في الإمارات والوطن العربي بفرحة (الحسين ورجوة)، جينا اليوم بحب نشارك فرحة كل بيت أردني ونهني الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا بفرحتهما الكبيرة بأمير القلوب ولي العهد (الحسين)"، وأضاف: "كإماراتي ومعي كل محبة أهل الإمارات، وكعربي أحمل محبة كل العرب، أتشرف اليوم بهذه الدعوة وتلبيتها في وسط ديرتنا الهاشمية".