تفاصيل الخبر

"نبيل الجميل أخصائي تجميل" فيلم هنيدي الجديد من انتاجه .خطوة جريئة هل تنجح؟

15/12/2022
"نبيل الجميل أخصائي تجميل" فيلم هنيدي الجديد من انتاجه .خطوة جريئة هل تنجح؟

الفنان محمد هنيدي

 

يخوض النجم محمد هنيدي تجربته الإنتاجية الأولى فى السينما من خلال فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، المقرر طرحه فى دور العرض يوم 28 ديسمبر الجاري، ليفتتح به موسم إجازة منتصف العام الدراسي، حيث دشن هنيدي شركة إنتاج واختار أن يكون فيلم "نبيل الجميل أخصائى تجميل" باكورة إنتاجات الشركة كما استعان بابنتيه فاطمة وفريدة للإشراف على إنتاج الفيلم.

فيلم "نبيل الجميل" من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي وبطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، وكوكبة من الفنانين بينهم مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

وفى سياق آخر يتبقى للنجم محمد هنيدي، أيام قليلة للانتهاء من تصوير فيلمه "الجواهرجي" الذي يشارك في بطولته منى زكي، ولبلبة وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

وكان آخر أعمال محمد هنيدي في السينما فيلم "الإنس والنمس" مع منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل في قصة وإخراج لشريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير، وتم عرضه في شهر أغسطس من العام الماضي.

ودارت أحداث فيلم "الإنس والنمس" في إطار من الخيال والكوميديا بخلاف الإثارة والتشويق، ويجسد محمد هنيدي شخصية تحسين المسؤول عن بيت الرعب في أحد الملاهي الترفيهية للألعاب، يعيش مع والدته عارفة عبدالرسول وشقيقته التي تلعب دورها دنيا ماهر وزوجها ويجسد دوره محمود حافظ.

ويلتقي تحسين بفتاة جميلة تدعى نرمين تقوم بدورها منة شلبي، ويقع في غرامها ويذهب للتعرف على أسرتها التي تتكون من والدتها الفنانة صابرين ووالدها بيومي فؤاد، وتتصاعد الأحداث في ظل انتماء نيرمين وأسرتها للعالم السفلي ويتورط تحسين في مشاكل كثيرة من خلال المفارقات الكوميدية.