تفاصيل الخبر

غادة عبد الرازق بثلاثة وجوه...ما دخل نجوى فؤاد؟

15/03/2023
غادة عبد الرازق بثلاثة وجوه...ما دخل نجوى فؤاد؟

غادة عبد الرازق في الملصق الإعلاني لمسلسل "تلت التلاتة"

 

ثلاثة وجوه ظهرت بها غادة عبد الرازق في الملصق الإعلاني لمسلسل "تلت التلاتة" الرسمي المقرر طرحه في موسم دراما رمضان 2023، الذي نشرته عبر حسابها على الإنستغرام وعلقت عليه قائلة: "تلت التلاتة رمضان ٢٠٢٣ باذن الله".

مسلسل "تلت الثلاتة" مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

و"تلت التلاتة"  يعيد الفنانة المصرية نجوى فوائد بعد غياب لسنوات إلى الشاشة، علما ان مساحة الدور الذي ستظهر فيه ليست كبيرة، لكنّ علاقتها الطيبة بالفنانة عبدالرازق دفعتها إلى التفكير في قبول المشاركة بالعمل.

ويلقي المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها في حياة الأشخاص المصابين بها، وأيضاً المحيطين بهم.

وتجدر الإشارة إلى مسلسل "تلت التلاتة" تعرض لعدد من الأزمات، كادت تتسبب في خروجه من المنافسة الرمضانية، أبرزها اعتذار عدد من النجوم منهم نجلاء بدر، وأحمد صلاح حسني، وانتهى الأمر باتخاذ قرار خوضه المنافسة، ولكن سيُعرض في إطار 15 حلقة بدلاً من ثلاثين.

يذكر أن آخر مسلسلات غادة عبد الرازق كان "لحم غزال" وعرض في رمضان 2021

على صعيد آخر تنتظر عبد الرازق طرح فيلمها الجديد "جوازة بالعافية"  خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة كل من أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ وآخرين، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج شريف إسماعيل.