تفاصيل الخبر

فرخ "الجَد" عوّام ؟

12/04/2023
فرخ "الجَد" عوّام ؟

الفنان الشاب محمود عمرو ياسين

 

نجح الفنان الشاب محمود عمرو ياسين "جونيور" حفيد الفنان الراحل محمود ياسين، في تقديم شخصية الشهيد أحمد عصمت، خلال أحداث مسلسل الكتيبة 101، واستطاع جذب المشاهدين وحصد تعاطفهم معه.

وتحدث عمرو لـ"بوابة الاهرام" عن الدور بالقول:"شخصية البطل "أحمد عصمت" هى شخصية من أرض الواقع، مما حمسني للبحث عن أهله أو أقاربه ولكن لم أستطيع الوصول إلى أحدٍ منهم، لذلك بدأت أبحث عن فيديوهات لأقاربه وهم يتحدثون عنه وخاصة بعد موقعة "كرم القواديس"، وكيف كان يريد الإستمرار في عمله لرغبته في أخذ حق زملائه... جميعها تفاصيل وصفات مهمة في شخصيته، التي وجدت فيها الإصرار والقوة، و كنت أتمنى خلال مشواري الفني تجسيد شخصية بطل شهيد، فشعرت بالفخر عند تقديمي لهذا الدور.وقد تواصلت معي ابنة خالته، وكان ذلك عبر حسابي الرسمي على "انستجرام"، و هنأتني على العمل و أبدت سعادتها بالمسلسل.

 اما حول شخصية "مالك " في مسلسل "اللي مالوش كبير" والسبب الذي ابقاها عالقة في أذهان الجمهور فيقول عمرو: "سبب نجاح هذه الشخصية هي أن "مالك" يشبه الكثيرين، رغم اتباعه للعديد من الأفعال السيئة إلا أن نواياه كانت طيبة، والدليل على ذلك هى ردود الفعل التي وجدتها من الناس في الشارع فمنهم من كان يقول لي أشعر وكأن "مالك" شقيقي الصغير، فأنا حتى هذه اللحظة متأثر بمشهد وفاة الشخصية في المسلسل.

وعن تعامله مع الانتقادات اعرب عمرو بالقول صراحة:"عادة ما أتابع جميع التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي و أقوم بقراءتها بتركيز شديد ، و لا أغضب من التعليقات السلبية، و لكن هناك تعليقات لا ألتفت إليها، فهناك فئة تقوم بالسخرية من أي عمل فني في المطلق، وهذا أمر يعد مرفوض تمامًا ولا يمكن أن يتقبله أي فنان.

اما عن المسلسلات التي يتابعها في رمضان فأجاب انه أنا يحب الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، لذا فهو يتابع  مسلسل "ضرب نار"، وأتابع أيضًا مسلسل "جعفر العمدة" للفنان محمد رمضان الذي يستعد لتصوير فيلم معه واصفا اياه ب"الشخص الخلوق جدًا و المتعاون و الذي يحب جميع زملائه في العمل".