تفاصيل الخبر

اليسا تغني شارة "الثمن"...والملحن: خضنا حروبا لاجل الاغنية!

11/01/2023
اليسا تغني شارة "الثمن"...والملحن: خضنا حروبا لاجل الاغنية!

الفنانة اللبنانية اليسا

 

أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل "الثمن" الشارة الخاصة به، وهو من بطولة الفنان باسل خياط، بصوت الفنانة إليسا، والذي حمل عنوان "ما تندم ع شي"، من كلمات الشاعر علي المولى وألحان صلاح الكردي وتوزيع جمال ياسين وميكس وماسترينغ ايلي بربر.

وتحدث الكردي عن تفاصيل التحضيرات للتتر مع إليسا بالقول "سعدت بهذا العمل، لأنه التعاون الرابع مع إليسا، فقد شهد تحضيرات جيدة وسريعة" مضيفا "لكن التعاون كان متعباً مع شركة الإنتاج، لأننا وجدنا أكثر من رأي، وتم تغيير اللحن بعد الموافقة عليه، فقد كان صعباً أن تعرض الأغنية من ناحية الكلمات واللحن والتوزيع، وخضنا الكثير من الحروب من أجل أن نخرج بالشكل النهائي للعمل".

وتابع الكردي : "حضّرنا الأغنية باجتماع مع ورشة كبيرة، وقدّم الشاعر أكثر من نص، ما اضطرني إلى تأليف أكثر من لحن" خاتما :"لدي تحضيرات كثيرة مع مجموعة من النجوم، أبرزهم جورج وسوف، نوال الكويتية ورضا ومعين شريف وأحضر لأغنيات خاصة بي، منها واحدة سيتم طرحها خلال أسبوعين والأخرى في عيد الفطر".

يذكر ان مسلسل الثمن مأخوذ عن المسلسل التركي "ويبقى الحب"، وتدور قصته حول حول سيدة أرملة تفقد زوجها ووالد طفلها في حادث سير وترفض عائلة الزوج التعرّف على الطفل، خاصة ان الأب لم يكن راضيًا عن هذه الزيجة.

وتزداد حياة المراة صعوبة بعد ان تكتشف اصابة طفلها باللوكيميا "سرطان الدم" لتبدأ حاجتها في جمع المال لعلاج طفلها.

وتستدين السيدة واسمها شهرزاد من أصدقائها لعلاج ابنها لكم ينقص عليها مبلغ، وتطلب من صاحب العمل الذي تعمل لديه هذا المبلغ ليطلب منها قضاء ليلة معها مقابل هذه الليلة.