تفاصيل الخبر

اليسا تحتفل بميلاد هيفا.. وهذا هو الرئيس الذي تختاره للبنان!

15/03/2023
اليسا تحتفل بميلاد هيفا.. وهذا هو الرئيس الذي تختاره للبنان!

الفنانة اليسا

 

احتفلت النجمة اللبنانية إليسا بعيد ميلاد صديقتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أثناء إحيائهما حفلاً غنائيًا في قطر، حيث غنت إليسا أغنية عيد الميلاد وأحضرت الكاتو وسط ترديد الجمهورالاحتفال بها.

وفي سياق آخر، أحيت النجمة إليسا حفلا غنائيا يوم 17 شباط ( فبراير) الماضي فى الكويت ضمن حفلات مهرجان شباط ( فبراير) الكويت، بمشاركة الفنان الكبير عبد الله الرويشد، كما أحيت حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا فى باريس يوم 12 تشرين الثاني ( نوفمبر) الماضي، وكانت هذه المرة الرابعة لإليسا التى تقف فيها على مسرح أولمبيا، ووقفت للمرة الأولى فى العام 2017 والمرة الثانية كانت فى العام 2019 وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحًا كبيرًا، والمرة الثالثة فى 6 تشرين الثاني ( نوفمبر) 2021.

وطرحت إليسا كليب أغنيتها الجديدة "أنا وبس" مؤخرا، وهى من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، ومن إخراج إنجي الجمال وبهذا الكليب تعود إليسا إلى الرومانسية.

ومؤخرا أحيت "ملكة الاحساس" حفلة كبيرة في بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان، وقدّمت باقة من أشهر أغنياتها وأثارت جدلاً كبيرا بتصريحاتها على هامش الحفلة وما قامت به على المسرح أيضًا، خصوصًا حينما غنّت أغنيتها "من أول دقيقة" عارضةً الكليب مع النجم سعد لمجرد خلفها، كردّ منها على الحملات التي طالبتها بحذف الأغنية بعد اتّهام الأخير باغتصاب فتاة فرنسية.

من ناحية اخرى كشفت إليسا بعض الأمور عن ألبوها المقبل والذي ينتظره عدد كبير من الناس، وهذا ما توضحه تعليقات الجمهور على صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يطالبونها بالكشف عن موعد صدور الألبوم وعن ما يتضمنه. وقالت النجمة إن جمهورها سيسمع أخبارًا جميلة في الأيام المقبلة، وأن هناك ثلاث أغنيات تعاونت فيها مع الفنان الشامل مروان خوري.

اماعن أزمتها مع الفنان زياد برجي، فقد أكدت إليسا " أنّها لن ترضى بشيء حتى ولو "بكلمتين حلوين"، وهي تركت الأمر للقانون وهي مع الحكم القضائي حتى النهاية لأن الأمور تخطت المعقول، وصارت "قدح" و"ذم"، وفق ما أعلنت.

وعن اختيارها رئيسا للبنان، أشارت إليسا إلى ترشيح قائد الجيش لرئاسة الجمهورية.

أما النجمة هيفاء وهبى فتنتظر عرض فيلمها الجديد "رمسيس باريس" فى عيد الفطر، ومن بطولتها مع حمدى الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من ألفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.