تفاصيل الخبر

افلام عيد الاضحى تذكر بمنافسة الموسم الدرامي رمضانيا أول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية... ونور اللبنانية في "بيت الروبي"!

21/06/2023
افلام عيد الاضحى تذكر بمنافسة الموسم الدرامي رمضانيا  أول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية...  ونور اللبنانية في "بيت الروبي"!

امير كرارة وياسيمين صبري في" البعبع"

تهفهف نسمات عيد الاضحى ويبدأ معها الموسم السينمائي المصري الجديد حاملا معه اعمالا عديدة وهو يشهد سباقا بين الأفلام التي ينتظرها الجمهور، في محطة يتنافس فيها النجوم سنويًا. ثمانية افلام وأكثر كانت جاهزة للعرض الا ان منها ما سُحب ومنها ما تأجّل لموسم الصيف. فما هي أبرز الافلام التي سحبت، وماذا عن التي بقيت؟ من هم ابرزالمتنافسين، وماذا عن الايرادات التي يتوقعها أصحاب الشأن؟ "الافكار" تجول سينمائيا لتعود اليكم بهذا التقرير. يعرف موسم الاضحى بانه موسم العائلات في دور السينما اذ يصطحب الأهل الاولاد لتمضية ساعات يختارون لهم فيها افلاما ترسم على ثغرهم الضحكة، فيما يتجه آخرون الى الاكشن والسوسبانس وغالبا ما يكونون من المراهقين والشباب، فيما يختار الحالمون افلام الرومانس والحب والعلاقات العاطفية لينتهي اخرون باختيار نماذج اخرى، او حتى نماذج أخرى من الترفيه كالحفلات الغنائية الساهرة الامر الذي تشهده على نطاق واسع الساحة الغنائية اللبنانية في هذا العيد المبارك، مع امر لافت وهو اشتراك اكثر من نجم
ادعم الصحافة المستقلة
اشترك في خدمة Premium من "الأفكار"
ب 1$ فقط
(هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم)

إشتراك إسبوعى

$1.00

إسبوعيا

إشترك الأن

إشتراك شهرى

$3.00

شهرياً

إشترك الأن

إشتراك سنوى

$30.00

لمدة 12 شهرا

إشترك الأن
هل أنت مشترك؟ تسجيل الدخول