تفاصيل الخبر

ايهاب توفيق في لبنان...واي فنان معروف يحمل توقيع اغنيته الجديدة؟

31/05/2023
ايهاب توفيق في لبنان...واي فنان معروف يحمل توقيع اغنيته الجديدة؟

الفنان المصري إيهاب توفيق

 

 يحيى الفنان المصري إيهاب توفيق حفلتين غنائيتين في بيروت في 6 و7 حزيران (يونيو) الجاري ، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول العربية، ويقدم إيهاب باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور. وستكون الـ  mtv والـ onetv مع الجمهور لنقل الأجواء المميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

على صعيد آخر، انتهى الفنان إيهاب توفيق من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "ولا حاجة" في تعاون جديد مع الفنان عصام كاريكا الذي  تعاون معه من قبل في 3 أغان، وكلمات الأغنية من تأليف محمد هلال والتوزيع لـ باسم منير، كما يتعاون عصام كاريكا مرة أخرى مع الكينج محمد منير بعد مرور 27 عامًا من تعاونهما سويًا في أغنية "عمر عيني" التي صدرت في ألبوم "من أول لمسة" عام 1996 وكانت من كلمات مصطفى كامل وألحان عصام كاريكا وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وما زالت يتغنى بها منير في كل حفلاته، والأغنية الجديدة بعنوان "أنا الذي" وهي من كلمات الشاعر باسم عادل وألحان كاريكا.

وكان المطرب إيهاب توفيق قد طرح أحدث أغنياته التى تحمل اسم "ليكي عندي"، على موقع "يوتيوب" وباقى منصات مواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم.

أغنية "ليكي عندي" هى الأغنية الثانية للفنان إيهاب توفيق فى أقل من شهر، حيث طرح مؤخرا أغنية "باشا"، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، حيث يتماشى إيقاعها مع أجواء الصيف من ناحية اللحن والتوزيع الموسيقى "باشا" تم تصويرها فى دبي، وهي من إخراج عادل سرحان، وكلمات محمد شكرى وألحان بينو وتوزيع مانسي.

يذكر ان إيهاب توفيق يعتبر من اشهر نجوم الغناء في الوطن العربي، وهو في تسعينيات القرن الماضي  كان حطّم أرقاماً عالية في نسب بيع الاسطوانات، تحديداً ألبومه "سحراني" الذي طرح عام 1998 وباع منه أكثر من 500 ألف نسخة خلال اسبوعين فقط.