تفاصيل الخبر

عاصي الحلاني يطير الى المكسيك في شهرشباط المقبل!

29/12/2022
عاصي الحلاني يطير الى المكسيك في شهرشباط المقبل!

الفنان عاصي الحلاني

 

اعلن فارس الغناء العربي عاصي الحلاني عن سفره الى المكسيك وتحديداً الى كانكون في شهر شباط( فبراير) من عام ٢٠٢٣. وقد نشر الحلاني بوستر الحفلة عبر صفحاته الالكترونية. ومن المتوقع ان يغني عاصي خلال الحفل باقة منوعة من اجمل اغنياته الجديدة والقديمة.

من ناحية اخرى، علق الفنان عاصي الحلاني، على فوزه بجائزة بيبول بالعربي لأفضل مطرب لبناني لعام 2022.وكتب عبر حسابه على  إنستجرام: 

‫"استفتاء جوائز بيبول بالعربي الذي شارك فيه أكثر من 30 ألف شخص،

 فاز عاصي الحلاني بجائزة أفضل فنان لبناني لسنة 2022.. ألف شكر على محبتكم وثقتكم".

وكان الفنان اللبناني العربي طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "أربعين خمسين"، من كلمات ضياء الميالي، ‏وألحان عادل العراقي، ‏من توزيع: إليان دبس و‏إخراج: أحمد المنجد، وحققت حتى الآن ملايين المشاهدات على اليوتيوب ونالت إشادات الجمهور.

كما شارك عاصي الحلاني في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ31، وأحيا خلاله حفلا غنائيا ناجحا رفع شعار كامل العدد، وقدم أكثر من 20 أغنية كما رقص الدبكة اللبناني على المسرح.

 اما على صعيد يومياته، فقد  كان عاصي، الفنان المحبوب، شارك محبيه روتينه اليومي في إحدى اللقاءات التيفزيونية، وقال انه  يستقيظ على شرب القهوة وتناول سلطة الفواكه مع ملعقة عسل يتجه بعدها لممارسة الرياضة، ومن ثم للعمل بعد ذلك، لاعتقاده أن الفنان مثل الصناعة يجب أن يهتم بالمواد الخام لديه، والتي تتمثل اولا في الصوت لإنتاج أغان جيدة، تستمتع بها الجماهير في كل وقت، وقال:" لازم أظبط جسمي بالرياضة وأتغدى في الإجازات مع ولادي..  لأن هناك  مقولة يأتي فيها :ضع بينك وبين من تحب مسافة كي يهطل فيها المطر، حتى الأولاد لازم نترك مساحة لكل شخص".