تفاصيل الخبر

فنانون عرب يحتفلون  بفوز الأرجنتين بكأس العالم لكرة القدم 2022

21/12/2022
فنانون عرب يحتفلون  بفوز الأرجنتين بكأس العالم لكرة القدم 2022

الفنان محمد هنيدي

 

أعرب عدد كبير من نجوم الفن، في الوطن العربى عن سعادتهم بفوز منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم لكرة القدم 2022، بعد تغلبه على المنتخب الفرنسي في ركلات الترجيح، حيث كتب النجم  المصري محمد هنيدي : "وهنا ولأول مرة في التاريخ ستغلق كتب التاريخ ليكتب كاتب التاريخ آخر سطر قبل ان يغلقها "بأن "ليونيل ميسي" ابن" سيليا" هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم" لتغلق الكتب أخيرًا لحين ظهور أسطورة بحجم وتاريخ وإنجاز ميسي.. أفضل كأس عالم في التاريخ".

وقالت النجمة اللبنانية  سيرين عبد النور: "الأرجنتين أبطال كرة القدم فريق كامل الأوصاف الصراحة" .

أما النجمة نوال الزغبى، فقالت: وأخيرًا كتير انتظرت اللحظة دى سنين وسنين مبروك بطل العالم مبروك الكأس مبروك الأرجنتين مبروك يا أسطورة".

وكتبت النجمة اللبنانية  يارا: "وأخيرًا كرة القدم تنصف" ميسي" وتصبح أكثر عدالة بتحقيق حلمه قبل الاعتزال.. عزيزي" ميسي "أنت أفضل لاعب فى التاريخ لم يأتِ قبلك ولن يأتي بعدك"، وقالت النجمة روجينا: "الأسطورة أخيرًا الحلم يتحقق"

وقال الشاعر أمير طعيمة: "أفضل أداء لـ"ميسي" في كل بطولات كأس العالم ونهاية سعيدة في المحاولة الاخيرة مع منتخب بلاده، أسطورة لن تتكرر ويستحق أن سيره الذاتية تزين بكأس العالم".

كما قال النجم المصري  محمد حماقى: "من" مارادونا "1986 الى "ميسي" 2022، 36 سنة تشجيع كورة للأرجنتين أظن كده كفاية خلاص أحلى ختام لتشجيعي للكورة مبروك لكل الناس اللي بتحب الأرجنتين زي".

كما اهنأت الفنانة إليسا،   قطر على على التنظيم الاستثنائى، للنسخة من البطولة، وقالت فى تغريدة عبر حسابها الشخصى على موقع "تويتر": "من بعد ما خلص كأس العالم مش ممكن ما نحيى التنظيم الاستثنائى لدولة قطر اللى فرجت العالم كمية الاحتراف والتميز بالعالم العربى وختمتو بيومها الوطني.. مبروك لإلنا هالإنجاز اللى صار على أرض عربية".