تفاصيل الخبر

أحمد السقا يعلن عن مسلسله الضخم وهذا هو الدور الذي سيقدمه في رمضان!

09/11/2022
أحمد السقا يعلن عن مسلسله الضخم وهذا هو الدور الذي سيقدمه في رمضان!

النجم المصري  أحمد السقا

 

أعلن النجم أحمد السقا عن مشاركته في دراما رمضان المقبل 2023، بمسلسل جديد بعنوان مبدئي "الجبل"، وصرح بذلك من خلال لقائه في أحد البرامج على هامش ندوته في معرض الكتاب في مدينة الشارقة، مؤكداً أن النجم عمرو يوسف يشارك معه في بطولة المسلسل.

ولم يفصح السقا عن أي تفاصيل، عندما وجه إليه سؤال عن تفاصيل المسلسل، وقرر عدم البوح بأي معلومات نظراً لضخامة العمل وتفاصيله التي ستكون مفاجأة للجمهور.  

وكان آخر أعمال أحمد السقا فيلم "العنكبوت" الذى تم عرضه في  موسم عيد الفطر هذا العام، وشارك في بطولته منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وينتظر السقا، عرض فيلم "السرب"، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة ومقرر عرضه في السينمات قريباً، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتدور احداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حول قصة عدد من الأحداث التي مرت بها المنطقة طوال الفترة الماضية، وطريقة تصدي أجهزة الدولة للجماعات الإرهابية، وأبرزها نجاح القوات الجوية في ضرب معاقل داعش في ليبيا، وذلك بعد مقتل 20 مصريًا في الواقعة الشهيرة.

 والجدير بالذكر ان السقا تعاقد خلال الفترة الماضية على مسلسل وزن الريشة، وهو مكون من 8 حلقات، ولكن تأجل تصوير بعد نهاية شهر رمضان المقبل 2023، وانضم للعمل غاددة عادل، شريف سلامة، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمد.