تفاصيل الخبر

بعدما اتهمتها بانها سرقته منها ..".هايلي بالدوين" ترد على زوجة ":جاستن بيبر".فكيف تصرفت الاخيرة؟

05/10/2022
بعدما اتهمتها بانها سرقته منها ..".هايلي بالدوين" ترد على زوجة ":جاستن بيبر".فكيف تصرفت الاخيرة؟

عارضة الأزياء" هايلي بالدوين

 

تحدثت عارضة الأزياء" هايلي بالدوين"، لأول مرّة بشأن الأخبار التي تلاحقها عن كونها سرقة المغني "جاستن بيبر "من حبيبته السابقة المغنية "سيلينا غوميز".

ولفتت" هايلي "خلال مقابلة اعلامية لها انها عندما بدأت بمواعدة" جاستن بيبر" لم يكن على علاقة بأي احد، مشددة انها ليست من هذه الشخصيات حيث تمّت تربيتها جيدًا. مضيفة أنها تعلم أن علاقة "جاستن "و"سيلينا" كانت محببه من قبل الكثيرين ولكن هما قررا الانفصال وتم إغلاق أمرعلاقتهما، مشيرة انها لا تنكر أن هناك تاريخ طويل جمعهما معًا وهي تحترك ذلك.

وأكدت" هايلي" انه عندما ينعتها بعض الحاضرين عبر بث مباشر بأنها سرقة" جاستن بيبر" من" سيلينا غومي"ز تتجاهل هذا الموضوع بعدما اعتادت عليه.

لم تمض ساعات على مقابلة" هايلي " حتى ردّت" سيلينا " عليها بطريقة غير مباشرة عبر بث مباشر على تيك توك وقالت: “من المفارقات بشكل لا يصدق أن أنشر شيئا يدور حول الكلمات الرقيقة لأن هذا هو بالضبط ما أريده وأعتقد أن بعض الأشياء التي لست بحاجة حتى إلى أن أكون على دراية بها هي مجرد أشياء حقيرة ومثيرة للاشمئزاز وهذا ليس عادلاً لأنه لا ينبغي التحدث إلى أي شخص بالطريقة التي رأيتها".

يذكر ان المغني الكندي العالمي والشهير" جاستن بيبر"،  صعد للنجومية منذ صغر سنه وكون ثروة كبيرة تقدر ب 290 مليون دولار أميركي. وحصد تلك الأموال من خلال معاملاته الغنائية والإيرادات التي دخلت عليه مقابل المبيعات الخاصة بأغانيه، ومن خلال المهرجانات التي شارك فيها، علاوة على ذلك القوة في الإعلانات التجارية التي ظهر فيها.

 ويعتبر" بيبر" من أشهر مغنيين العالم في الوقت الحالي، ناهيك عن النجاحات الأخرى التي حققها على صعيد عمله في مجال الراب والفن، والذي ساهم في إكتشافه أحد مؤسسي شركات الإنتاج بعد أن أعجب بصوته في أحد الحفلات التي غنى بها داخل مدرسته، من ثم أقنع والدته بأن يأخذه ليقوم بتسجيل بعض من الأغاني له.

صورة تجمع الثنائي " جاستن بيبر" و"سيليتا غوميز"